الفصل 11-منزل
لن يجبر مو تشينغ شينغ جيوان ، شينغ جيوان لديه شيء في ذهنه ، لكنه لا يريد أن يخبره أن هذه المعرفة تجعله حزينا بعض الشيء ، لكنه لن يجبرها أبدا على التحدث.
لا يعرف كيف يربي الأطفال. بالنسبة لشينغ جيوان ، كان دائما يربي الأطفال وسيمنحها ما يكفي من البركة والحماية.
بالطبع ، شينغ جيوان جيد جدا أيضا ، حتى لو كان يعتقد أنه حتى لو ارتكب شينغ جيوان خطأ كبيرا ، فلا يزال بإمكانه حماية صغره الصغير وأخته خلفه ، كما هو الحال دائما.
ومع ذلك ، نادرا ما يجعله شينغ جيوان قلقا بشأن ذلك.
بعض الأطفال ، على الرغم من أنهم مروا بالكثير من المصاعب ، لا يزال بإمكانهم النمو إلى أكثر المظاهر المحببة.
توقف الأربعة منهم خارج مجتمع شينغ جيوان.
"جيوان ran" ركض أوو تشى من السيارة وصاح في حين تمتد صوتها كما ركضت نحو شينغ جيوان.
"لدي شيء أفعله مرة أخرى ، متعب جدا! جيوان بسرعة تعطيني القليل من الطاقة ، وسوف تكون قادرة على إحياء مع الدم الكامل."
أويحيي تشى دائما نشطة جدا. يبدو أن العصبية والحرج عند الجلوس في السيارة مع مو تشينغ قد تم نسيانها ، وعانقها شينغ جيوان بشكل مريح.
أويحيي تشى هو صغير ولطيف ، شينغ جيوان يرتدي قبعة بيسبول ، ويتم حجب وجهه يتعرض تقريبا من قبل الجنسين رائعة.
عانق الاثنان بعضهما البعض بشكل جيد للغاية.
"البقع ، حسنا ، لا تعانق ، أسناني مؤلمة."تظاهر لو مينغكسي بألم في الأسنان.
"أعتقد أنك تشعر بالغيرة لأنني قريب جدا من جيوان."أوو تشي لم يهتم ، ورد عليه.
شينغ جيوان ابتسم فقط.
يبدو أن هؤلاء الناس غادروا مرة واحدة ، ولكن في غضون أيام قليلة ، بالنظر إلى شينغ جيوان ، تغيروا فجأة إلى شخص مختلف.
السابق شينغ جيوان ، والدعاية المبهرة.
أويحيي تشى لديها ما تفعله ، ولو مينغ شي ومو تشينغ لا تحتاج للذهاب.
تم إرسال أوو تشي بعيدا ، ودخل الثلاثة منهم المجتمع معا وصعدوا إلى الطابق العلوي.
لأن شينغ جيوان نظر إلى هذا المكان من قبل وقال إنه ليس سيئا ، اشترى مو تشينغ الطابق الثالث وأعطاه لها.
دعها تعيش إذا أرادت ذلك.
شينغ جيوان لديها الكثير من المنازل ، وربما يكون سيئا هنا.
ومع ذلك ، يبدو أنها تحب هذا السكن كثيرا. لقد عاشت لأكثر من نصف عام.
بطبيعة الحال لم تستطع العيش في الطابق الثالث ، ولم ترغب في المرور، لذلك احتفظت بالمنزل الصغير الذي تبلغ مساحته 100 متر مربع للعيش فيه. تم اختيار المنزل الآخر من قبل مو تشينغ وثلاثة منهم للعيش فيه.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...