791-800

97 1 0
                                    


الفصل 791: إذا لم يكن هناك تبادل...

بعد الحصول على إجابة محددة من الأم ، يشعر الأطفال بالارتياح.

"أمي, متى أختي يخرج ويلعب معي?"

"تقريبا."لمست الأم هوه رأس الطفل وقالت بهدوء.

"لكنني أريد أن تلعب أختي معي الآن. أمي, لا يمكن أختي تأتي في وقت سابق?"

"لا ، يجب أن تكبر أختي ببطء. إذا لم آت مبكرا ، ستكون أختي في حالة صحية سيئة."

"آه."غطى الطفل فمه على الفور وفتح عينيه على مصراعيها.

"أمي ، ثم أخبر أختك ، دعها تأتي لاحقا."

"جين تشي لا تقلق ، دع أختي تكبر أبطأ قليلا وتأتي إلى هنا بصحة جيدة ، حسنا?"

"حسنا."ضحكت أم هوه," أمي سوف اقول بالتأكيد شقيقتها, ما قاله الأخ الثاني, حسنا?"

"حسنا."أومأ الطفل بقوة ، ثم ضاقت عينيه بابتسامة.

"أنا الأخ الثاني."

"نعم ، جينيوان هو الأخ الأكبر ، جينكي هو الأخ الثاني ، وشياو يانيان هي الأخت الصغيرة. من الآن فصاعدا ، ستحمي جينيوان وجينكي أختها معا. سوف تكبر ببطء وسلام معا, حسنا? "

"حسنا!"أومأ الطفل بقوة ، ثم سأل بصوت منخفض ،" أمي ، هل ما زلت ألمس بطن أمي الآن?"

"بالتأكيد."

وضع الطفل يده بعناية على معدة والدته ، وبعد فترة قصيرة فقط ، سحب يده في خوف.

"أمي ، انتقلت."

"إنها أختي تقول مرحبا لأخي!"هدأت والدة هوو.

"هل أختي تقول مرحبا?"

"صحيح."

وضع الطفل يده بلطف مرة أخرى بعصبية مرة أخرى. هذه المرة ، لم يكن هناك حركة لفترة من الوقت.

"أمي ، أختي تجاهلتني. أليست غاضبة?"تدلى الطفل رأسه ، حزين قليلا.

"لا ، أختي نائمة وتريد النوم."

"عندما تستيقظ أختي ، سأقول مرحبا لجينكي."

"حقا?"

"بالطبع هذا صحيح."

"أختي صغيرة جدا ، لذلك أحتاج إلى النوم أكثر."

"ثم لن أزعج أختي."

"الأخت تنام جيدا ، تكبر ببطء ، وسوف ينتظرك الأخ."

أخذ هوه مو يد الطفل مرة أخرى.

كان والد هوو وهو جينيوان جالسين على الأريكة في غرفة المعيشة. عند رؤية والدة هوو وهي تحضر هو جينكي ، قامت قطة العانس الصغيرة ، التي كانت قد بكت للتو في حقيبة منتفخة ، بتنظيف وجهها من قبل والدتها وتحولت إلى طفل رقيق وجميل مرة أخرى.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن