361-370

123 12 0
                                    


الفصل 361-البحث الساخن مرة أخرى

ابتسم شينغ جيوان أيضا, هل صحيح أنها تحبها كثيرا لأنها رفعتها?

ولكن لشينغ شياو قواي ، شينغ جيوان هو مذنب قليلا.

رفعت شينغ شياوغواي ، لكنها أمضت القليل من الوقت معه.

كان شينغ شياو لانغ معها كل يوم.

بعد التعبئة ، بدا أن شينغ شياوغواي يعرف ، قفز على إطار التسلق ، وصعد في ثنائي أو ثنائي.

مشى شينغ جيوان مرارا ووضع له وعاء الأرز والوجبات الخفيفة بالنسبة له.

لا يحتاج شينغ شياوغواي إلى إطعامه ، وما يأكله بنفسه لذيذ بشكل خاص.

"بالمناسبة ، جيوان ، قالت ساحة التدريب إنهم تلقوا خضروات من المزرعة الجديدة. معا ، يبلغ عمر المزرعتين نصف شهر تقريبا."

"هل تريد العثور على واحد آخر?"قال شينغ جيوان ، وكان لديه هذه الفكرة حقا.

"وداعا."أوو تشى توقفت بسرعة.

"هذا ليس ضروريا بشكل خاص ، وهناك دائما شخص ما يخرج على أرض التدريب ، تماما كما كان عطلة لهم في ذلك اليوم."

فكر شينغ جيوان في نفسه ، كيف يعتبر يوم حافل عطلة!

ومع ذلك ، قالت أو تشي إنها لم تكن بحاجة إليها ، لذلك لم تفكر في ذلك.

على الرغم من وجود العديد من أنواع الفواكه والخضروات في المزرعة ، إلا أنه لا مفر من أن يكون لديهم أشياء أخرى يريدون تناولها.

علاوة على ذلك ، فإن العثور على مزرعة مناسبة ليس مناسبا جدا.

لقد كنت أبحث عن هذا المكان لأكثر من نصف شهر ، لكنني بعته لأن الطرف الآخر كان في عجلة من أمره.

في اليوم التالي كان مأدبة عيد ميلاد ال 70 من والد هوو. حزم شينغ جيوان في الصباح الباكر وكان على وشك الخروج مع سيده وعمه.

ذهب مو تشينغ معه أيضا ، وتبعه تشي لي أوو تشي ولو مينغشي للعب مع شينغ شياو غواي في المنزل.

نما شعر شينغ جيوان لفترة أطول قليلا ، وكان الجزء السفلي من لون شعره الأشقر الفاتح ينمو حديثا بشعر أسود رقيق وناعم ، وهو ليس ذو مظهر جيد.

وقالت انها سوف تغير اللون مرة أخرى.

على أي حال ، الوقت يكفي.

بدأت حفلة عيد الميلاد فقط في فترة ما بعد الظهر. كان تقريبا حفل عشاء.

لذلك بدأوا في عمل تسريحات الشعر مع شينغ جيو آن.

ذهبت شينغ جيوان إلى صالون لتصفيف الشعر تحت اسم تشين جي ، وجاء شخص ما للترفيه عنها بعد دخولها.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن