31-40

2.1K 98 2
                                    


الفصل 31-أنا مثل هذا الطفل الفقير

شينغ جيوان شهدت حقا استراحة مع مو تشينغ. بقي الأصدقاء والعائلة من حوله بعيدا واحدا تلو الآخر. من حيوان أليف جماعي إلى شخص واحد ، ستكون خائفة.

قد يكون ذلك لأنها ذكية حقا ولديها ذاكرة جيدة. حتى ذكرى التخلي عنها عندما كانت في الثالثة من عمرها وقضاء أيام وليال بمفردها أصبحت أكثر وضوحا بعد ولادتها الجديدة.

لقد عانت من الهجر ، وشهدت استراحة ، مثل هذه الذاكرة التي لا تنسى ، مما جعلها خائفة وحذرة وحذرة.

على الرغم من أنها كانت تعلم أن مو تشينغ الحالي لم يتغير ، على الرغم من أنها تحدثت مع السيد ، إلا أنها كانت لا تزال خجولة.

لأنني اهتم كثيرا, كنت خجول.

"سيد ، أنا خائف قليلا."كان صوت مو تشينغ ناعما جدا.

"أنا معتاد على رعاية جيوان. إذا لم تعد بحاجة إلي حقا، فلا أعرف ماذا أفعل."

سيد لا يمكن أن أقول المزيد من الأشياء ، ويمكن أن الراحة فقط مع الكلمات شاحب. فقط انتظر شينغ جيوان لمعرفة ذلك.

بعد تعليق الهاتف ، لم يشعر السيد بالنعاس ، وخرج. كان ضوء القمر مشرقا في الخارج ، لذلك وجد مكانا للجلوس وجلس معظم الليل.

...

كان شينغ جيوان حلم. بعد الاستيقاظ ، نظر حوله في حالة ذهول ، قبل أن يتذكر فجأة أن شينغ جيوان يبلغ من العمر تسعة عشر عاما فقط الآن.

كانت تعلم أنها تغيرت كثيرا ، لكن لم يكن من السهل أن تصبح في التاسعة عشرة من عمرها.

لا يزال الوقت مبكرا ، وعادة ما يطلب منها مو تشينغ تناول وجبة الإفطار في حوالي الساعة الثامنة. إنها الساعة السادسة فقط الآن ، لكنها لا تستطيع النوم بعد الآن.

لا إراديا ، تذكرت لو تشيتشن من الليلة الماضية.

كان شينغ جيوان ولو تشيتشن في الحياة السابقة اثنين من الغرباء. لم يهتم لو تشيتشن بهو تشولان. على الرغم من أنه تعاون مع عائلة هوه ، إلا أنه لم يهتم كثيرا بشؤون عائلة هوه.

عادت شينغ جيوان إلى عائلة هوه بطريقة منخفضة للغاية ، وكان الكثير من الناس في الدائرة يعرفون هويتها. بعد كل شيء ، تنتمي عائلة هوه إلى مثل هذه العائلة الكبيرة.

ومع ذلك ، تفضل عائلة هوه هوه تشولان ، ولا تهتم كثيرا بشينغ جيوان الذي تم العثور عليه للتو ، ناهيك عن الكشف عن هويتها.

على الرغم من أنها كانت حقيقة معروفة تقريبا ، لم يكن هناك حتى الآن مأدبة لعائلة هوه لتقديم شينغ جيوان على الفور.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن