71-80

750 51 1
                                    


الفصل 71 - \ " كبار السن\"

"جلبت السيدة لين لينغ الوافد الجديد?"سأل هوه تشولان زملائه من حوله.

كانت تحظى بشعبية كبيرة في المدرسة ، وكانت إلهة التعلم الشهيرة. عندما سألتها ، أجاب شخص ما على الفور.

"نعم ، أحضر المعلم لين فتاة لطيفة للغاية. ذهبت لتعلم الله لطلب معلومات الاتصال ولكن تم رفضها."

هناك شخص واحد فقط الذي يمكن أن يسمى شيوشين من قبل مدرسة التصميم ، وحتى هوه تشولان ليست جيدة كما لها.

أراد هوه شولان رؤيته.

لقد ذهبت.

كان لين لينغ قد أخرج شينغ جيوان بالفعل للعثور على أستاذها, وحدث هوه تشولان لمقابلتها.

لقد صدمت.

لقد عرفت دائما أنها ليست ابنة عائلة هوه ، ولكن بعد الاستمتاع بالحياة الغنية لعائلة هوه لأكثر من عشر سنوات ، اعتادت عليها منذ فترة طويلة.

كانت تعلم أن الابنة الحقيقية لعائلة هوه قد فقدت لأكثر من عشر سنوات ولم يتم العثور عليها. في الآونة الأخيرة ، رأت أن والديها وشقيقيها الأكبر سنا لم يكونوا على حق ، وتم فحصها أيضا ورأت صورة شينغ جيوان.

ومع ذلك ، بعد رؤيته بأم عيني ، لم أستطع المساعدة في الصدمة.

عائلة هوه جميلة جدا ، ولا يمكن القول أن مظهرها سيء ، ولكن في عائلة هوه الكبيرة ، فإن الصعود والهبوط يضيفان ، ولا يمكن حتى تصنيف وجهها على أنه متوسط.

عندما كانت والدة هوه شابة ، كانت جميلة معروفة في الدائرة ، مع ميزات رائعة وملاحقات لا حصر لها.

كانت والدة هوه تتحكم قليلا ، إذا لم يكن والد هوو حسن المظهر حقا ، مهما كان جيدا ، فإن والدة هوه لن تحبه.

شقيقيها جميلان جدا ، على الرغم من أنهم يعرفون أنهم ليسوا أطفالهم البيولوجيين ، إلا أنهم يريدون دائما الدخول.

انها لا يحبها كثير من الناس. هناك فتيات في نفس الدائرة قلن عنها ذات مرة.

قالوا إن هوه تشولان ليس مثل طفل من عائلة هوه ، لا من حيث الوجه ولا الشخصية.

عائلة هوه متعجرفة ولا تظهر الإحسان أبدا.

كان هوه تشولان يسير في دوائر ، محاولا بناء علاقة جيدة مع الآخرين.

يبدو أيضا أنه يظهر جمال الجميع طوال الوقت.

مثل مهرج عمدا ، فإنه يجعل الناس يشعرون مضحك.

حاول هوه تشولان التغيير ، لكن هؤلاء الناس ما زالوا ينظرون إليها بازدراء.

كان لديها شعور مألوف للغاية عندما رأت شينغ جيوان.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن