171-180

401 27 0
                                    


الفصل 171-اذهب لتناول الطعام

إله الحرب لم يعرف بعد ما حدث.

أنا لا أعرف حتى تم استخدامه ككلب أداة من قبل لو تشيتشن.

في المستقبل ، سيكون أداة "للتواريخ" مع جيوان.

ومع ذلك ، إذا كان إله الحرب قادرا على الكلام ، فقد يرد على لو تشيتشن ، ولا أعرف من هي أداة "الرجل" في ذلك الوقت!

لم يبق لو تشيتشن هنا طويلا أيضا ، فقد تأخر الوقت قليلا ، وكان شينغ جيوان ينام أيضا.

بعد أن قال وداعا ، كان لو تشيتشن مستعدا لأخذ إله الحرب معه.

رؤية شخص واحد وكلب واحد على مضض ، شعر لو تشيتشن قليلا مثل المصباح الكهربائي.

"جيوان, يجب عليك العودة والراحة أولا, وسأحضره لك غدا, حسنا?"همس لو تشيتشن بهدوء.

نظر شينغ جيوان إلى إله الحرب ببعض العيون المعقدة.

أرادت أن تتبناها بنفسها ، ولكن إذا اعتمدت عليها ، كانت مشغولة دائما وقد لا تكون قادرة على مرافقة **** الحرب في كثير من الأحيان.

انها مثل لا توجد وسيلة لمرافقة شينغ شياو لانغ وشينغ شياوغواي في كثير من الأحيان.

ربما ، سيكون من الأفضل لإله الحرب البقاء مع لو تشيتشن.

طلب لو تشيتشن من شينغ جيوان الصعود أولا ثم العودة.

عندما صعد شينغ جيوان إلى الطابق العلوي ، ثم نظر إلى الأسفل ، كان لو تشيتشن لا يزال واقفا هناك.

رؤية شينغ جيوان ، ولوح إلى الأعلى وسحبت * * * * الحرب في السيارة.

شاهد شينغ جيوان السيارة تذهب بعيدا.

في اليوم التالي ، بدأ لو تشيتشن الاستعدادات في وقت مبكر جدا.

حتى لو كان هناك إله الحرب ، وهذا هو يوم مهم جدا.

كان يرى أن شينغ جيوان لم يكن يدافع عنه ، وأن أعصابه الصغيرة العرضية جعلته في حالة حب للغاية.

شينغ جيوان هو شخص هادئ جدا ، وهذا هو كم من الناس لقد رأيت خارج وصف لها.

الهدوء والمعقول والهدوء والرهيب.

ومع ذلك ، ومع ذلك ، فهي لا تزال طفلة صغيرة ، وعندما تكبر أفسدتها عائلتها ، سيكون لديها بعض المزاج الصغير الخاص بها.

في مواجهة الثقة بالناس ، ستخرج المشاعر الصغيرة بشكل لا إرادي.

عندما كان شياو شينغ سي طفلا ، على الرغم من أنه كان مطيعا وناعما عند مواجهة لو تشيتشن ، كان لديه أيضا مزاج صغير.

عندما تفقد أعصابك ، الحليب شرسة ، وسوف يستغرق وقتا طويلا لاقناع جيدا.

لكنه أقنع الفتاة الصغيرة إلى ما لا نهاية.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن