الفصل 451-غير الأسوياء
من الواضح أن مو تشينغ في حياتها الأخيرة أحببت جي شو كثيرا. شعرت ذات مرة أنها إذا لم تتدخل بنفسها ، فربما يكون هناك شخصان معا.
لكن في هذه الحياة ، حاولت التحدث إلى مو تشينغ عدة مرات. لم تستجب مو تشينغ بعد سماعها ، بل سألتها عما إذا كانت تحب جي شو بعد سماعها أكثر من اللازم ، وأظهرت أنه والد مستنير للغاية ولن يعترض على أنها من نفس الجنس.
كان شينغ جيوان في حيرة من أمره في ذلك الوقت ، مرتبكا ولم يكن يعرف ماذا يقول.
شخص ما يعتقد ذات مرة أنها تحب جي شو ، في الحياة الأخيرة ، حتى أنها أرادت الاستيلاء على جي شو مع مو تشينغ.
لكن في ذلك الوقت, كانت في فترة محبطة للغاية, وشخصية جي شو, متواضع ووحشي, كانت مشابهة جدا لها من قبل.
الانسجام في المنزل ، والوالدين المحبين ، مثل الحياة التي أرادتها في ذلك الوقت!
وقالت إنها تحب جي شو وليس ذلك بكثير لأنها تحب ما لديها جي شو.
ومع ذلك ، لم يكن شينغ جيوان ، الذي كان في ورطة ، يعرف ما كان يفعله في ذلك الوقت.
قالت إنها اعتبرت جي شو فقط صديقة جيدة ، ثم سألت مو تشينغ عن رأيها في جي شو.
لا يزال بإمكان شينغ جيوان تذكر تعبير مو تشينغ العاجز في ذلك الوقت.
مو تشينغ ذكي جدا ، وبالطبع يمكنه فهم ما يعنيه شينغ جيوان.
فقط لأنني سمعت بها, شعرت أن شينغ جيوان وخبطة الطيف بطة الماندرين.
أخبر شينغ جيوان ألا يسأل أي أشياء فوضوية في المستقبل.
في وقت لاحق ، لم يسأل شينغ جيوان أي أسئلة أخرى.
ومع ذلك ، فهي حتما في حيرة شديدة في قلبها.
لقد أحببته كثيرا في الحياة الأخيرة, فلماذا لم يكن لدي أي مشاعر في هذه الحياة?
يمكن أن يكون بسببها?
ومع ذلك ، أخبرتها مو تشينغ ألا تسأل ، ولم تسأل بعد ذلك.
شينغ جيوان لم يسأل جي شو.
لم يكن لدى جي شو ومو تشينغ في الحياة السابقة مشاعر أخرى غير الأصدقاء. في هذه الحياة ، ليس لدى مو تشينغ ، الذي أحب هذا الجانب في الحياة السابقة ، أي فكرة. بالطبع ، لن تسأل جي شو مرة أخرى.
إحراج واحد أمام الأخ يكفي!
من المفترض أن جي شو لن تكون أخت زوجها، كما تخلت عن هذه الفكرة.
بعد أن اشتكت جي شو وهي من أنها قد تكون متعبة ، سألوا شينغ جيوان كيف كان يفعل.
كان الاثنان معا مرتين من قبل, لكنهم لم يروا بعضهم البعض لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...