271-280

196 12 0
                                    


الفصل 271-مرة واحدة كان ملكا

لم أر بعضنا البعض لفترة طويلة ، وأخيرا جلبت الناس. ونتيجة لذلك ، بقيت شينغ جيوان معها لمدة يومين فقط.

"سأرافق كأس الأخت الكبرى لفترة طويلة!"أقنع شينغ جيوان.

سو يين هو أكثر غاضب!

فتاة سيئة, لا يمكنك تهدئتها?

ومع ذلك ، كان شينغ جيوان غبيا حقا ولم يكن يعرف كيف يريح الناس.

كانت متحمسة للغاية، "لم أعود لأكثر من نصف شهر. شينغ شياوغواي لا يعرف ما إذا كان يفتقدني."

همست في قلبها ، هناك إله الحرب!

عرف سو يين أن شينغ شياوغواي كانت قطة أثارها شينغ جيوان.

ومع ذلك ، فهي ليست سعيدة الآن ، شينغ جيوان يفكر في قطة!

اعتقدت أن الجميع كان ناجحا جدا في تعليم شينغ جيوان منذ الطفولة ، كيف يمكنهم تربية هذه الفتاة so...no الذكاء العاطفي!

غاضب حقا!

كانت غاضبة جدا لدرجة أن شينغ جيوان خرج من السيارة مع الأمتعة ، وابتسم وقال وداعا لها وكان يغادر.

أخبر سو يين نفسه أنه لم يكن غاضبا ، ثم دعا شينغ جيوان.

كان شينغ جيوان يرتدي قناعا ، ويمكن أيضا رؤية عينيه المكشوفتين في حيرة.

"اتصل بي عندما تصل إلى المنزل ، أو أرسل رسالة!"

"أنا أعلم ، وداعا ، الأخت الكبرى."لوح شينغ جيوان معها ، واستمر في المضي قدما.

سألها المساعد بجانبها عما إذا كانت تريد العودة الآن ، وقالت إنها تنتظر بعض الوقت.

بعد قليل, سو يين لا يمكن أن تساعد ولكن طلب مساعد بجانبه, " كيف يمكن لهذا الطفل لديها مثل هذا مكافئ منخفض?"

النغمة لا تزال غريبة بعض الشيء.

وكان مساعد بجانبه مروحة صغيرة من شينغ جيوان. توقفت ، ثم ردت بصوت منخفض، " بريء."

هز سو يين رأسه وتنهد، "دعنا نذهب."

لم يتحدث المساعد الصغير أكثر من ذلك وابتعد مع سو يين.

تلقى شينغ جيوان مكالمة بمجرد نزوله من الطائرة.

"أخت صغيرة صغيرة ، جيانغهو للمساعدة!"صوت الأنثى على الجانب الآخر بدا على وشك الانهيار.

سحبت شينغ جيوان حقيبة ومشى ببطء خارج, يسأل, " ما هو الخطأ?"

"لا يمكننا رعاية هذا الطفل ، الأخت الصغرى ، يرجى مساعدتنا في العناية بها ، أو سأكون بدافع الغضب!"

"انها ليست خطيرة."وقال شينغ جيوان بابتسامة," ما هو الخطأ?"

تزوجت هذه الأخت الكبرى في وقت مبكر ولديها طفل شقي للغاية.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن