الفصل 321-أحضر الأخ لرؤية السيد والعم
"لنذهب."
"حسنا."
تبع تشى لى شينغ جيوان ، وأغلق مو تشينغ الباب خلفه.
في طريق العودة ، تحدث شينغ جيوان وتشي لي كثيرا ، مزعجا ، لا شيء مثلها.
مثل لا يزال علاج تشى لى عندما كان طفلا ، وقال له أنه في المرة القادمة واجه هذا الوضع ، حتى لو كان غير متأكد ، وقال انه يجب استدعاء لها. إذا كان اليوم ليس عطلة نهاية الأسبوع, ماذا لو تم القبض تشى لى على طريقة للخروج إلى المدرسة?
وقال أيضا إنه لا ينبغي أن يفكر دائما في أشياء أخرى ، أو دعه يدرس بجد ، أو يفعل بعض الأشياء التي يهتم بها أكثر ، أو يزرع بعض الاهتمامات لنفسه ، حتى يكون لديه المزيد من الفرص لاختيار تفضيلاته في المستقبل...
تشى لى استمع فقط بهدوء ، وأجاب مرتين من وقت لآخر ، جدا حسن تصرف.
ومع ذلك ، فكر في نفسه ، يبدو أن الأخت الكبرى تعامل نفسها دائما كشخص بالغ ، ومن الواضح أنها لم تكن أكبر منه بسنة.
لم يصل شينغ جيوان بعد إلى عيد ميلاده التاسع عشر ، وقد مر تشى لى للتو بعيد ميلاده الثامن عشر. الاثنان في الواقع في غضون بضعة أشهر من بعضهما البعض ، لكن شينغ جيوان لطالما اعتبر تشى لى مسؤوليته.
تعامل تشى لى كأخ أصغر ، ولا تعرف كيف تكون أخت أكبر. يمكن أن تكون جيدة معها فقط إذا عاملها الإخوة والأخوات بشكل جيد, وبعد ذلك يمكنها أن تتعلم ببطء أكثر, حتى لو بدت غير مسؤولة في بعض الأحيان, لا تزال تعمل بجد لتكون أخت جيدة.
عندما وصل إلى المكان ، فوجئ تشى لى إلى حد ما بأن شينغ جيوان غير مقر إقامته.
إنه يعرف العديد من المنازل في شينغ جيوان ، لكن شينغ جيوان يعيش عادة في منزل مائة متر مربع ، والمجتمع قديم بعض الشيء. وقال شينغ جيوان له أنه ينبغي أن تكون حية وهادئة عندما ينبغي أن تكون هادئة.
انها مثل المجتمع لكبار السن.
اعتقد تشى لى أن أخته كانت لطيفة في ذلك الوقت.
قال شينغ جيوان وتشي لي، " سيدي وعمي هنا ، حتى تتمكن من الاتصال بشخص ما معي."
كان تشى لى عصبيا بعض الشيء.
لم يقابل سيد شينغ جيوان ، ناهيك عن العم شينغ جيوان الذي لم يذكره من قبل.
لأن سيد مهم جدا في العقل شينغ جيوان ، تشى لى حتى يأمل أنه يمكن أن تترك انطباعا جيدا على الطرف الآخر.
واصل السير إلى الأمام مع حقيبته المدرسية على ظهره. تحول شينغ جيوان زاوية وكان على وشك مواصلة المشي. شعر أن لي تشى كان يسير غريبا بعض الشيء.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...