471-480

88 5 0
                                    


الفصل 471 - الرئيس الصادم فيسانت بطرسبرغ...

ليس إلى المكان بعد ، إلى جانب شكوى تشى شوان ، يشتكي أصدقاؤها الثلاثة الصغار أيضا.

كانت في الأصل سيدة أكبر مدللة ، كانت ترتدي ملابسها في المنزل لتمديد يديها من أجل الطعام لفتح فمها. لم تكن قد عانت أو عانت أبدا ، وتم ترتيبها فجأة للتدريب. سمعت أن الكثافة كانت عالية جدا ، كيف يمكن أن تكون سعيدة!

لم يقل جوهاو أي شيء ، ولم يتحدث أصدقاؤه سوى القليل جدا.

أنا فقط غير راغب إلى حد ما في المجيء إلى هنا.

بعد كل شيء ، هم جميع الناس الذين يحبون اللعب. عندما يصلون إلى هنا ، ليس لديهم جهاز كمبيوتر ، ولا يزال وقت استخدام الهاتف المحمول محدودا. علاوة على ذلك ، لديهم الطعام والملابس هنا. عدد قليل من الناس يعيشون في غرفة. بالنسبة لهم ، لا تزال الظروف صعبة بعض الشيء.

لم تتحدث شينغ جيوان ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت تستمع، فقد تقدمت ببطء.

كان الفريق على وشك أن يتم تجميعه ، وحتى لو لم يكن العديد من الأشخاص راضين ، فقد سرعوا.

كما سار شينغ جيوان بشكل أسرع.

"شينغ جيوان, سوف تقف معي لفترة من الوقت?"

"أنا أقل منك قليلا ، لذا يجب أن أكون قادرا على الوقوف معا."قال تشى شوان.

نظر إليها شينغ جيوان فقط ، وكانت عيناه معقدة بعض الشيء ، لكنه لم يرد عليها.

كانت تشى شوان محبطة بعض الشيء ، وجاء صديقتها الصغيرة لتهدئتها ، وشعرت أن شينغ جيوان كان غير مهذب بعض الشيء.

ولكن لا شيء قال.

ساروا وتم ترتيبهم للوقوف إلى جانب وانغ نان.

بشكل غير متوقع ، لم يدخل شينغ جيوان.

"لن تأتي للوقوف في الطابور?"قال صديق تشى شوان الصغير.

نظر تشى شوان دون فهم.

وقف شينغ جيوان هناك ونظر حوله. أخبرها لين يوان أن الجميع كانوا هناك ، لذلك أومأت برأسها.

"هدوء."بعد أن تحدث وانغ نان ، اختفى الصوت.

صعدت شينغ جيوان إلى الأمام وكرة لولبية قليلا شفتيه، " مرحبا بالجميع ، أنا شينغ جيوان ، كبير مدربيك ، وفي الأشهر الثلاثة المقبلة ، سأكون مسؤولا عن تدريب الجميع مع المدربين الثلاثة."

"تسونغ تسونغ Chief مدرب كبير?"كان خائفا تشى شوان ، صوتها التأتأة.

كان صوتها مرتفعا بعض الشيء ، وطلب منها وانغ نان أن تطيع الانضباط وتمتنع عن الحديث عن الهراء.

انها اسكت على الفور.

ومع ذلك ، لا يزال ينظر إلى شينغ جيو آن في حالة صدمة.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن