الفصل 821: السببية الإضافية (2)
عند سماع الخسارة في صوت الشبل الصغير ، تنهد السيد بلاك وولف بخفة ، " نعم."
عند سماع الذئب الأسود يقول هذا ، وسع الشبل الصغير عينيه وبدا مندهشا، " هل هو بخير حقا ، سيد وولف."
قد يكون الشبل الصغير لطيفا جدا. نظر السيد بلاك وولف إليها وشعر بالنعومة، "بالطبع."
"دا هي."كان صوت الشبل الصغير ناعما ، وامتلأت عيناه بالفرح.
رد السيد بلاك وولف بهدوء.
كان الشبل الصغير أكثر سعادة وانحنى بالقرب من الذئب الأسود, " دا خى, لماذا أنت هنا بنفسك?"
"ماذا عنك, لماذا أنت هنا? هذا أمر خطير للغاية بالنسبة للوحش الصغير مثلك."طلب الذئب الأسود العودة.
"أنا خارج للعب."رفع الشبل الصغير مخلبه بشكل محرج" ، نفدت سرا."
"خطير جدا."السيد بلاك وولف رفض.
قال الشبل الصغير:" هذا ليس خطيرا ، سأعتني بنفسي ، أنا جيد جدا."
"أنت صغير جدا."قال السيد بلاك وولف.
مع مثل هذا الشبل الصغير ، يمكن لأي ذئب في العبوة تمزيقه إلى أشلاء.
إنها مجرد قطة صغيرة لم تكبر بعد.
اعتقد الشبل الصغير أنه رائع ، لكن السيد بلاك وولف لم يصدق ذلك ، وكان غير راض قليلا.
يشعر الشبل الصغير في هذا العمر أنه سيء للغاية ، كيف يمكن أن يجعل الذئب يشعر بالضعف?
إنه أمر خطير، " أنا جيد حقا ، الجميع يقول أنه عندما أصل إلى سن الرشد ، يمكنني أن أصبح شكلا بشريا."
"لم يتبق سوى أقل من عام."
كان للشبل الصغير نبرة جادة ، " سأصبح إنسانا قريبا ، دا هي ، لست ضعيفا على الإطلاق ، أنا قوي جدا."
إنها المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الشبل اللطيف هنا لفترة طويلة. ما زلت أحب أن أقول إنني مدهش. لا بد لي من شرح لدحض ذلك...
ذهل السيد بلاك وولف ، معتقدا أن هذا الشبل الصغير كان لطيفا ومكسرا حقا!
"أعتقد أنك ستكون جيدا جدا في المستقبل."قال السيد بلاك وولف بصوت لطيف ، ونظر إلى الشبل الصغير أمامه ، وأجاب عليه بجدية.
أومأ الشبل الصغير بسعادة.
اقترب من الذئب الأسود مرة أخرى, " دا خى, هل أنت هنا بنفسك?"
"صحيح."
"لا تريد الخروج للعب?"الشبل الصغير ، الذي يحب اللعب، لم يفهم لماذا كان دا هي مستلقيا على بطنه بهذه الطريقة ، كما لو أنه لم يقصد الخروج للعب.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...