الفصل 711-دون \ ' ر تكون سعيدة كل ر...
وصل لو تشيتشن قريبا ، وخرج شينغ جيوان لاصطحابه.
نظر سو جيو مرة أخرى ، وجاء الشخصان خارج الباب بابتسامة.
كان عليه أخيرا أن يعترف بأن شينغ جيوان قد كبر حقا.
هناك بالفعل خطيبها.
مجرد التفكير في أن تكون مظلوما قليلا!
شاهد الأخت الصغيرة تكبر. قبل نصف عام ، كانت الفتاة الصغيرة لا تزال فتاة غبية لا تعرف أي شيء ، وبعد نصف عام ، حتى خطيبها سيكون هناك...
لكنه لم يظهر وجه لو تشيتشن أيضا.
هذا ليس لإعطاء وجه الفتاة الصغيرة ، ولكن ليست هناك حاجة للتفكير في وجه لو تشيتشن.
سيكون من الجيد أن يتمكن من السيطرة على نفسه وعدم طرده.
لم يشعر لو تشيتشن بأي شيء ، لا يزال بإمكانه الابتسام في سو جيو ، واتصل بالأخ الأكبر شينغ جيوآن.
"What" ماذا علي أن أفعل ، أريد أن أضربه أكثر!
ننظر إلى ابتسامته ويشعر بالغضب جدا!
يبدو أن إثارة!
لم يصل لو تشيتشن مبكرا ولا متأخرا، كانت الساعة الثالثة بعد الظهر.
سيأكل هنا قبل العودة.
ولكن هذا أيضا أمر شائع ، باستثناء سو جيو الذي عاد لتوه إلى الصين ، اعتاد الجميع على ذلك.
لا يمكن إجبار سو جيو إلا على التعود عليها.
لقد عدت للتو ، لكنني لا أريد أن أجعل الفتاة الصغيرة غير سعيدة.
في الواقع ، لا توجد كراهية عميقة بشكل خاص لو تشيتشن.
بالإضافة إلى عندما سرقهم لو تشيتشن من الطفلة الصغيرة عندما كان طفلا ، واحتل الطفلة لبضعة أشهر ، كان هناك أيضا-في اليوم الذي غادر فيه لو تشيتشن ، سقطت الطفلة الصغيرة من الجرف للعثور عليه.
عندما يجد شينغ جيوان شخصا يحبه حقا ، سيباركها الجميع.
توقعاتهم الأكبر لشينغ جيو آن هي السعادة التي يمكن أن تعيشها.
إذا لم يكن هناك ما حدث في اليوم الذي غادر فيه لو تشيتشن ، فربما لم يكن معاديا للغاية لو تشيتشن.
على أي حال ، الفتاة الصغيرة تحب ذلك.
ومع ذلك ، حدث ذلك.
الفتاة الصغيرة لا تتذكر، لا يزال يتذكر.
سوف يتذكر دائما ذلك اليوم ، عندما بحثوا لفترة طويلة ، وجدوا شينغ جيوان الذي كان مغطى بالدماء.
بالنسبة إلى لو تشيتشن ، فقط بسبب هذا الحادث ، كان كافيا لكراهيته مدى الحياة.
يتحدث لو تشيتشن مع شينغ جيو آن معظم الوقت ، ويتحدث أحيانا مع مو تشينغ. لقد اختاروا مشروعا من قبل وهم على وشك التعاون ، لكنهم ما زالوا يريدون معرفة المزيد عنه قبل بدء المشروع.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...