الفصل 201-هم حقا إنديف...
أخذ والد هوو الوثائق السابقة ونظر إليها. لم تكن التقلبات المزاجية كبيرة مثل والدة هوه ، وكان غاضبا للغاية.
"جين يوان ، تذهب إلى الشرطة ، جين تشى ، تذهب إلى شخص ما كتابة بيان. منذ ذلك الحين ، لم يعد هوه تشولان عضوا في عائلة هوه."
لقد انتهى تغيير الحياة تقريبا ، حتى لو لم يعد شينغ جيوان ، فلن يتمكن هوه تشولان من البقاء هنا بعد الآن.
لقد أعطوا هوه تشولان ما يكفي من الأشياء ، والسيارة ، والمنزل ، والمال. لقد قدموا كل ذلك.
إذا لم يكن هناك شيء من الأمس ، حتى لو سمحوا لهو تشولان بالعودة إلى منزلها في المستقبل ، فسيظلون يعطونها شيئا كل عام.
كانوا ممتنين لحياة شينغ جيوان للبقاء بعد تغيير حياته.
ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الناس يمكن أن تخدعهم كما الحمقى.
لمثل هذه الأشياء الواضحة ، شككوا في الأصل فقط في هوه تشولان ، لكنها لم ترد فقط ، لكنها لم تعد أيضا. لم تكن مجرد تسوية هذه النقطة?
هم حقا غير مبالين.
بالنسبة لهو تشولان ، حتى بعد تربيتها لأكثر من عشر سنوات ، ما زالت لا تعتبرها ابنة أو أخت نسبية.
ولكن أبعد من ذلك ، تم إعطاء كل شيء تقريبا.
على الرغم من أن والدا هوه تشولان كانا مسؤولين عن اختفاء الابنة الصغيرة ، إلا أنه لم يتم إلقاء اللوم عليها.
حتى بعد أن ذكرت أنها كانت هوية عائلة هوه ، وقالت أيضا أنها كانت ابنة عائلة هوه.
دون السماح لها تفقد حبها الأبوي والحب الأمومي ، وقالت انها في كثير من الأحيان السماح لها العودة إلى ديارهم للعيش لفترة من الوقت.
إنهم يشعرون أن ما فعلوه يكفي.
هوه تشولان ليست عائلة هوه بعد كل شيء. إذا أعطوا هوه تشولان المزيد من الأشياء الجيدة, ماذا يجب أن يفعلوا عندما تعود ابنتهم?
لا يمكن إعطاء التدليل الكامل إلا لأطفالهم وأخواتهم.
لم يجعلوا الناس متفائلين بشأن شينغ جيوان ، مما أدى إلى اختفاء الطفل. ألقوا باللوم على والدي هوه شولان ، لكنهم ألقوا باللوم على أنفسهم أكثر.
الآن ، مع العلم أن الشيء الأصلي كان في الواقع العمل المتعمد الطرف الآخر ، وأود أن لا ندعه يذهب بسهولة.
و هوه تشولان ، بل لعله أكثر من المستحيل البقاء في منزل هوه.
إذا كانت ستكون أفضل بالنسبة لها بسبب تغيير الحياة ، بعد أحداث الأمس ، فقد لمست تماما بيت القصيد لعائلة هوه.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...