الفصل 91-الأخ الأصغر التقطت من قبل شينغ جيو \ ' آن
عندما جاء هوه جينكي في ، وقال انه حدث لرؤية شينغ جيوان بدأت للتو العزف على البيانو. وقف هناك ، ينظر إليها بحنان ، ويستمع بعناية فائقة.
انظروا ، كيف جيدة أخته!
سماع التصفيق في الغرفة ، فكر هوه جينكي بفخر.
"بسرعة ، بسرعة ، أخبر من فاز."حلقت لين فنغ ، مقاطعة التصفيق.
ابتسم باي لين، " مهارات الآنسة شينغ ومشاعرها أفضل من مشاعري."
قال شينغ جيوان ، " لأنني على دراية بهذه الأغنية ، وأنا أحبها كثيرا."
هذه هي الأغنية التي صنعتها الأخت الكبرى خصيصا لها. لقد لعبت ذلك عدة مرات وهي على دراية به بشكل طبيعي. وبعبارة أخرى ، ربما تكون قد اتخذت خدعة.
لم تمارس منذ فترة طويلة ، وإذا كنت تريد حقا المقارنة ، فليس بالضرورة من يمكنه الفوز.
الممثل هو تشو يو ، وقال: دعونا لعب الطاولة.
قال شينغ جيوان نعم.
أفكار تشو يو دقيقة ، وكل خطوة من قطعة الشطرنج خطيرة للغاية.
مقارنة معه ، شينغ جيوان هو عارضة قليلا.
من الجيد أن يكون الأبناء الخمسة متصلين في خط. إذا كنت مطاردة لي ومنع شخصين ، يمكنك أن تلعب لفترة طويلة.
في النهاية ، لم يكن هناك مجال لذلك ، وتعادل الاثنان.
كانوا على وشك أن أقول شيئا ، عندما رن جرس الهاتف الخليوي شينغ جيوان فجأة ، وقالت آسف وذهبت إلى الجانب للرد على الهاتف.
رؤية هوه جينكي على الطريق, لم تلقي نظرة عليه أيضا.
خفضت هوه جينكي رأسها بخيبة أمل إلى حد ما.
جاء لين فنغ, وضع كتفيه على كتفيه, وقال بهدوء, بنبرة مزاح, "يتوهم أختي الصغيرة? هذا ليس جيدا ، حتى لو كنت صديقي العزيز ، فلن تكون قادرا على دعمك."
وسوف تصل حتى.
نظر هوه جينكي إلى مظهر لين فنغ ، ولا يزال يفكر في إخباره بذلك.
إنه مستعد لإيجاد فرصة.
مشى شينغ جيوان خارج ومن ثم توصيله إلى الهاتف.
"بوس ، ليزي ، أصيب."أصيب صوت الناس على الطرف الآخر بالذعر ، وأصبح وجه شينغ جيوان باردا فجأة.
"ماذا حدث?"
هؤلاء الناس هم الإخوة الصغار الذين أخذتهم عندما كانت طفلة ، وهم قريبون جدا.
"تم طعن ليزي عدة مرات. قال الطبيب إن فرصة الإنقاذ ضئيلة للغاية."في نهاية الخطاب ، بكى الرجل في صوته.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...