781-790

82 2 0
                                    


الفصل 781: فانواي شينغ جيو آن قبل...

قبل شينغ جيوان ، كان يسمى دائما يانيان.

رأت عدد قليل جدا من الناس ، أساسا الآباء فقط في المنزل.

لكن الفتاة الصغيرة لم تعرف لماذا يكرهها والداها كثيرا.

نعم ، إنه أمر مزعج. إذا لم يكرهوها ، فلن يوبخوها دائما ، قائلين إنها قمامة ، نفايات ، بديلة...

شياو يان يان سيكون مستاء أيضا. اعتقدت أنه بسبب سوء سلوكها, أن والديها لم يعجبها بسبب سوء سلوكها, لذلك حاولت أن تكون أفضل.

قالت أمي وأبي إنها تأكل كثيرا وتهدر الطعام ، لذا فهي تأكل أقل قدر ممكن. قالوا إنها شعرت بالحرج عندما خرجت ، لذلك لم تطلب من والديها إخراجها ، ويمكنها اللعب في المنزل بمفردها.

أمي وأبي سوف يعيد اللعب الجميلة. ومع ذلك ، فإنهم جميعا في نفس الغرفة ، حتى لو لم يلعب أحد ، فلن يسمح لها باللعب.

أحضرت أيضا وجبات خفيفة وفواكه ، لكن في النهاية أكلها والداي جميعا.

يمكنها أن تأكل فقط.

أمي وأبي سوف يعيد التنانير الصغيرة الجميلة ، لكنها مثل اللعب ولن يتم تسليمها لها.

حتى لو كان مكسورا أو أصبح أصغر ، فلن يسمح لها بارتدائه.

وقالت انها سوف تكون حزينة ، لكنها أكثر خوفا من والديها لا يريد نفسها.

لذلك ، سأكون أكثر طاعة.

لكنه لا يزال دائما يجعلهم غير سعداء ، وسوف يوبخونها بقسوة ، وأحيانا يضربونها.

أصعب كنت أبكي ، كلما كان من الصعب عليك القتال.

ومع ذلك ، على الرغم من أنها عملت بجد على التصرف ، إلا أن والديها ما زالا يتركانها وراءهما.

انتظرت لمدة يومين أو ثلاثة أيام في مكان مهجور ، وغالبا ما كانت هناك زئير من الوحوش. بينما كانت تبكي وتأكل الأوراق ، كانت لا تزال تحمل بصيصا من الأمل.

ربما أمي وأبي سوف يعود واتخاذ منزلها.

في ذلك الوقت ، ستكون أفضل.

ومع ذلك ، لم تنتظر عودة والديها. استغرق شخصين منزلها. كانوا لطيفين جدا. نادرا ما كانت الفتيات الصغيرات يعاملن بهذه الطريقة.

لم تستطع التخلي عن هذا الدفء ، لكنها كانت تخشى أيضا ألا يريدوها ، لذلك ستكون مطيعة.

في وقت لاحق ، تعرفت على سيدها ، وكان بقية أفراد الأسرة من كبار إخوتها وأخواتها.

كانت لا تزال خجولة وحذرة ، ولم تجرؤ على فعل أي شيء خاطئ.

الحياة جيدة جدا الآن ، إنها تحبها كثيرا ، لكن إذا تركت وراءها مرة أخرى ، فهي لا تعرف ما إذا كان بإمكانها الحصول على مثل هذا الحظ السعيد.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن