581-590

73 3 0
                                    


الفصل 581-شينغ شياولانغ وشبل الذئب الصغير

شينغ جيوان القرفصاء أسفل وأراد أن عناق شينغ شياولانغ.

فتحت يديها ، لكن شينغ شياولانغ مد مخلبها ووضعه على معصمها ، ويبدو أنه يوقفه.

نظر شينغ جيوان إلى الأمر بشكل محير، ولم يفهم لماذا لم ترغب شينغ شياولانغ في السماح لها بمعانقته عندما عاد هذه المرة.

عندما رأى أن شينغ شياولانغ وضع مخلبه على معصم شينغ جيوآن ولم يضعه ، صرخ إلى شينغ جيوآن مرتين بجدية ، على ما يبدو غاضبا.

شينغ جيوان يميل رأسه في شك وعلى استعداد للوصول والتقاط الجرو الذئب الصغير. ثم وضع شينغ شياولانغ مخلبه مباشرة على جسد جرو الذئب الصغير ، وبضربة خفيفة ، تدحرج جرو الذئب الصغير وسقط على الأرض.

صرخ شبل الذئب الصغير بالظلم ، وربت عليه شينغ شياولانغ بخفة ، وتوقف شبل الذئب الصغير عن الحركة.

"شينغ شياو لانغ?"كان شينغ جيوان فارغا ، متسائلا عما حدث لشينغ شياولانغ.

صرخ شينغ شياولانغ بهدوء ، ونظر إلى شينغ جيوآن ، بدا أن هناك بعض الشكاوى في عينيه.

شينغ جيوان فكر على الفور تقريبا لماذا.

عندما عادت من الإصابة من قبل ، كان عليها أن تفعل الكثير من المهام وكان من المحتم أن تتأذى. لم تهتم كثيرا.

في ذلك الوقت كان شينغ شياولانغ هو نفسه اليوم ، وتوقف على بعد مسافة قصيرة منها.

ثم نظر إليها بنظرة تشكو ، كما لو كان ينظر إلى طفل دب.

سأل شينغ جيوان مبدئيا, " هل لأنني أصبت?"

صرخت شينغ شياولانغ للتو ، وهي تشاهد عيون شينغ جيوان مع بعض الشكاوى ، كما لو كانت تقول كيف تؤذي نفسها مرة أخرى ، كم هو غبي!

"لم أقصد ذلك, سأكون أكثر جدية في المستقبل, حسنا?"صرخ شينغ جيوان.

فركت شينغ شياولانغ يدها برأسه ، كما لو كانت تقول إنه غفر لها.

لمس شينغ جيوان رأسه ، وخفض شينغ شياولانغ رأسه للسماح لها بلمسه ، ولم تظهر أي علامات على نفاد الصبر.

عند رؤية هذا المشهد ، كان شينغ شياوغواي غير سعيد بعض الشيء ، وقفز على حضن شينغ جيوآن ، محاولا دفع رأس شينغ شياولانج لأسفل.

زأر شينغ شياولانغ في ذلك ، بنبرة تهديد.

شينغ جيوان أراد أصلا لوضع شينغ شياو غواي أسفل. من كان يعلم أن شينغ شياو غواي لم يكن خائفا على الإطلاق. ليس ذلك فحسب ، بل أصدر أيضا صوتا تهديديا في شينغ شياولانغ.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن