141-150

526 32 0
                                    


الفصل 141-مجرم إرهابي

"يمكنني قتل ثلاثة منهم هنا ، ولد جيد ، ليس عليك المجيء إلى هنا."

فكر شينغ جيوان في الأمر ، لكنه رفض.

"عمي ، يمكننا أن نفعل ذلك بشكل جيد."

لا يستطيع السيد غان إلا أن يتنهد للأسف.

في الواقع ، كان السيد غن دائما مجرد متفرج على هذه الأشياء ، فهو رجل نبيل ، لكنه غير مبال للغاية.

حتى لو مات شخص أمامه ، وقال انه لا يمكن أبدا وميض.

قبل ذلك ، طلب شينغ جيوان من السيد غن المساعدة في مهمة صعبة.

في ذلك الوقت ، كانت وحدها في الخارج ، ولم يتمكن مو تشينغ من لمس الكثير من القوى الأجنبية في ذلك الوقت.

وقال السيد غن مرحبا بهدوء ، ومن ثم السماح للكائن مهمة وفيلا فارغة يموت معا.

في الواقع ، كان كائن البحث هو نفسه مثل هذا الوقت ، ولا يمكن القبض عليه حيا وقتل على الفور.

إنه فقط أن السيد غان كان شديد الإرادة ، ودفع كامل مبلغ الفيلا ، ولا يبدو أنه يهتم بها.

منذ ذلك الحين ، نادرا ما طلب شينغ جيوان من الطرف الآخر المساعدة في هذا الصدد.

ليس الأمر أنني لا أستطيع المساعدة ، لكن لا يمكنني المساعدة كثيرا!

بعد تعليق الهاتف ، جاء شينغ جيوان ، وكان مو تشينغ قد جلس بالفعل.

"لقد أخبرت العم جوين للتو أنه سيتعامل مع تلك التأثيرات الأجنبية."

تم أويحيي تشى مراقبة الوضع في الداخل والخارج ، حلقت يديها من الصور اللاحقة لوحة المفاتيح ، "جيوان ، اتخذنا بالفعل العمل."

ذهب شينغ جيوان للنظر.

أعلن نجم مشهور عالميا عن مثليته الجنسية. عقد الاثنان أيديهما معا ونظروا إلى المودة التي لا يمكن تجاهلها.

المغني السماوي الذي شاهده العالم ليكبر محليا يسيء إلى زوجته لمدة ثلاث سنوات ، وقد تزوجا منذ أقل من أربع سنوات ، ولا يزال بعض المعجبين غير قادرين على قبول زوجته.

اندلعت أخبار كبيرة واحدة تلو الأخرى ، وكلها كانت أخبارا كبيرة أثارت ضجة كبيرة على الإنترنت.

بدا شينغ جيوان في ذلك ، ولا يمكن أن تساعد ولكن التفكير ، طريقة التعامل مع العم هو حقا بسيطة ومباشرة!

ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، تم التعامل مع وفاة نجم السينما بسرعة.

اندلعت بعض الأخبار الصغيرة والصغيرة في وقت لاحق. في الواقع ، هذه كلها ستصدر ببطء هذا العام. سيعلن الزوجان * * * * ذلك في عيد الحب ، ولكن بسبب هذا ، لا يمكن الإعلان عنه إلا مقدما.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن