191-200

394 31 0
                                    


الفصل 191-لي تينغ

بدا شينغ جيوان في الرجل تنظيف ، ويبدو أن يتزامن مع ظهور الحياة السابقة.

ولكن في هذه الحياة ، ذراعيه جيدة.

لا يوجد ضرر.

هذا لطيف.

شينغ جيوان الفكر.

بغض النظر عن ما يريده الناس في الخارج ، حتى لو كان خطرا عليها ، فإنها تعترف بذلك.

كانت مدينة بحياتها للرجل الذي أمامها, والطرف الآخر سمح له بتجنب هذه الكارثة...

هذا يكفي.

لأنها كانت لديها الكثير وفقدته بين عشية وضحاها ، كان الشخص الذي أمامها في يوم من الأيام الدعامة الروحية التي عانت منها.

حتى لو لم تفقد شينغ جيوان أي شيء الآن ، فإن هذا الشخص يحتل أيضا موقعا مهما للغاية في قلبها.

مشى جيو تشي في. بعد أن دخل الباب, ابتسم وقال, " رائحته جيدة جدا."

"ثم يأتي وتذوقه."استقبل الرجل.

"وهذا this"

"أحضرت هذه الفتاة."قال جيو تشي.

"يجب أن ترسل لها مرة أخرى في وقت لاحق?"

بدا جيو تشي في شينغ جيوان.

شينغ جيوان لم يتكلم.

أعطاها الرجل لأول مرة وعاء من المعكرونة. بالنسبة لها ، كان المبلغ هو نفسه تقريبا.

من الواضح أن الأوعية كلها بنفس الحجم تقريبا ، لكن المعكرونة في الوعاء مناسبة لشهيتها. وعلاوة على ذلك ، شينغ جيوان لا يأكل البصل الأخضر ، حتى لو كان هناك البصل الأخضر المفروم الصغيرة في وعاء ، وعاء شينغ جيوان نظيفة.

"تذوق إذا كان طعمه جيدا ، وسأخدمك لاحقا."نظر الرجل إلى شينغ جيوان بصوت لطيف.

أومأ شينغ جيوان برأسه وانتظر أن يجلس الاثنان ويأكلان معا.

على الرغم من أن جيو تشي بدا مختلفا عن الناس العاديين ، إلا أنه بدا صغيرا جدا ، ربما يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين أو أربع سنوات فقط.

عمر الرجل ليس كبيرا جدا ، وهو شاب ولا يبدو وكأنه يبلغ من العمر 35 عاما.

إنه مجرد الجلوس بهذه الطريقة ، الجو الدافئ يشبه الأب الذي يأكل مع زوج من الأطفال.

ورأى أن شينغ جيوان توقف عن الأكل بعد تناول هذا الوعاء من المعكرونة ، وأراد أن يقدم لها وعاء آخر ، ولكن تم رفضه.

"لا أكثر ، أنا ممتلئ بالفعل."

من الواضح أن الرجل أراد أن يقول إنها أكلت القليل جدا ، لكنه لم يكن يعرف لماذا لم تقل ذلك.

الانسة الشابة  الحقيقية هى الزعيم المدللحيث تعيش القصص. اكتشف الآن