الفصل 481-الموت المتصدرين
ومع ذلك ، لا يزال شينغ جيوان يتذكر أنه في البداية ، تم تصنيف هذا الشخص ب.بعد إرسالها إلى السجن الدولي ، لم تعر المزيد من الاهتمام.
"خرج مرة أخرى?"سأل شينغ جيوان.
"حسنا ، تم وضعه في مهمة دولية بعد خروجه منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن لسبب ما ، تبين أن تقييمه كان في مهمة عادية."
هناك عدة أقسام للمهام ، والمستوى الأعلى هو بالطبع مهام على مستوى الصورة ، والمهام التي يؤديها شينغ جيوان ومو تشينغ هي في الأساس مهام على مستوى الصورة.
المهام التالية هي المستوى أ ، المستوى ب ، المستوى ج والمهام العادية.
المهام العادية هي بلا شك أبسط المهام ، ولن يتم النظر فيها من قبل الرؤساء الحقيقيين ، واللجان ليست كثيرة ، وهي أقل المهام.
عموما ، المتدربين في ساحة التدريب مجرد الخروج لأداء المهام ، وسوف تختار المهام العادية لممارسة اليدين.
قادت شينغ جيوآن مثل هذا الفريق عدة مرات في ذلك الوقت ، لكنها شعرت أنه بسيط للغاية ، وكانت كسولة جدا في الانتظار ، لذلك قامت بحلها مباشرة ، مما تسبب في بكاء الطلاب دون دموع ، وكان بإمكانها فقط اختيار مهام أخرى!
من الطبيعي أن يأخذ تشنغ زي الناس لأداء المهام العادية. ومع ذلك ، كان هذا الشخص لا يزال في مهمة من المستوى ب قبل بضع سنوات. بعد حبسه لعدة سنوات ، تحولت إلى مهمة عادية بعد هروبها. يجب أن يكون هناك شيء خاطئ!
"لم يكن هذا الشخص لا يزال ب الصف قبل بضع سنوات, هل هو بالفعل الصف الآن?"سألت مرة أخرى.
"إنه الآن أفضل من الوقت الذي قمت فيه بتصنيف المهمة."
"شقيق, هل هناك شيء خاطئ مع البعثة الدولية?"سأل شينغ جيوان بشكل مثير للريبة.
"لا أعرف ، لقد رد فعل تشنغ زي بالفعل ، كما أرسل أوو تشى ولو مينغشي الناس بعيدا ، ومن المحتمل أن تكون هناك نتيجة لاحقا!"
"نعم."أومأ شينغ جيوان ، عينيه تغرق قليلا!
اتصلت تشنغ زي برئيسها ، الذي كان أيضا صديقتها لعدة سنوات. هذه المرة ، إذا لم يجد أي مشاكل ، فقد حياته حقا...
شعر شينغ جيوان بالخوف بعد التفكير في الأمر.
عندما سمعت ما قاله تشنغ زي ، لم تكن تعرف أنه كان مثل هذا الوضع الخطير.
أصبح الشخص الذي يمكنه القيام بالمهام العادية فقط على الأكثر فجأة هدفا لمهام المستوى الأول تقريبا. من بينها ، كان هناك بالتأكيد شيء غريب.
كانت عيون شينغ جيوان عميقة ، ووجد جهة اتصال على هاتفه المحمول وأرسل بعض الرسائل.
عاد الطرف الآخر في ثوان وقال إنه سيسأل عن الوضع.
أنت تقرأ
الانسة الشابة الحقيقية هى الزعيم المدلل
Fantasyالأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في حين أن الوريثة الحقيقية هي فتاة لا يمكن السيطرة عليها تحب القتال, لديها شخصية غريبة, وتركت المدرسة ف...