البارت ﴿11﴾

227 19 3
                                    

قرأتم فيما سبق ....................

صمت تاي لوهلة ثم قال بصوت أقرب إلى الهمس " أحبك جيني " ولم يبدو من نبرة صوته أنه كان ينتظر إجابة منها لهذا ازداد احمرار وجنتي جيني وأشاحت بوجهها عنه بخجل
وبعد مضي الوقت انتهت جيني من طعامها فحمله تاي وقال " حسناً جيني... أراك لاحقاً.... اعتني بنفسك"
جيني " أراك لاحقاً "
بعد خروج تاي قدم الطعام إلى إحدى العاملات ثم مشى في طريقه إلى غرفته لكنه قبل أن يدخل التقى بجيمين فقال له هذا الأخير " تاي... أين كنت أنت و جيني.... هيا علينا التدرب "
تاي " إن جيني تحتاج للراحة ولن تستطيع أن تأتي معنا.... لنتدرب نحن من دونها "
استغرب جيمين وقال وهو يرفع حاجبيه " حسناً " ثم ذهبا ليتدربا وهناك.....
لقد كانا يعزفان الأغنية جيداً لكن تاي أوقف عزفه في منتصف الأغنية وصمت فالتفت جيمين إليه وقال " لم أوقفت الأغنية "
تاي " جيمين..... اقترب قليلاً.... أريد أن أسألك عن شيء مهم "
اقترب جيمين من تاي وجلس على الكرسي الذي بجواره ثم قال " تفضل "

                                (((بداية إعجاب)))

.
قال تاي بتردد " جيمين...... أخبرني.... هل.... هل أنت معجب بجيني؟؟ "
ابتسم جيمين ثم قال وهو يحاول إخفاء ضحكته " لم تسأل هذا السؤال؟؟ "
تاي " أسألك سؤالاً وتجيبني بسؤال آخر... أجبني فقط على سؤالي "
جيمين " وإن.... لم أفعل "
تاي " لا تغضبني جيمين "
ضحك جيمين بعدها قال " يبدو أنك لا تتحمل المزاح..... حسناً لقد...... لقد كنت في البداية معجباً بها لكني عندما رأيت حبك الكبير لها تنازلت لك وأنا الآن أعتبرها أخت صغرى لي فقط وأرغب في مساعدتها وحمايتها بكل ما أملك...... لكن هذا لا يعني بأنني تنازلت عن مضايقتك وإثارة غيرتك "
يبدوا أن تاي لم ينتبه لجملة جيمين الأخيرة فقد تجاهلها وسأل بنبرة خافتة " هل كان حبي لها واضحاً إلى هذه الدرجة "
ابتسم جيمين ثم قال " لا أبداُ..... لكني أدركت ذلك من اهتمامك المفاجئ لها بعد ما كنت لا تهتم لأي مخلوق على وجه هذه الكرة الأرضية........ أنت تجيد إخفاء مشاعرك عن الناس..... لكن ليس عني "
تاي " هذا طبيعي... فأنت لست واحداً من الناس "
ضحك جيمين ثم قال " كف عن هذا تاي وأخبرني..... هل قلت لها بأنك تحبها؟؟ "
صمت تاي قليلاً حتى يبحث عن الكلمات المناسبة في ذهنه بعدها أجاب " في الواقع...... لقد فعلت.... لكنها قالت بأنها غير متأكدة تماماً من مشاعرها وأنها مع الوقت سوف تفعل "
وضع جيمين كفه على كتف تاي ثم قال " أتمنى لكما السعادة " ثم أردف قائلاً بتساؤل " لحظة..... لما كنت أقول لك كلاماً جيداً؟؟ "
أدار تاي جسده ليكون مقابلاً للبيانو ثم ضغط على أحد مفاتيحه وهو يبتسم ابتسامة باهته..... بعدها قال " أضن أن جيني جعلتنا نقرب من بعضنا أكثر ونحن لا نحس بهذا "
ابتسم جيمين نفس الابتسامة ثم قال " هذا صحيح " بعدها أخذ نفساً عميقاً وقال بنبرة أكثر مرحاً " هيا تاي لا وقت للثرثرة والعواطف لنرجع إلى التدريب " ثم وقف من مكانه وحمل الكمان خاصته قبل أن يمشي إلى المنتصف.
ابتسم تاي وقال " معك حق.... هيا "


الحب الاعمى ❤ Blind Love ﴿تايني﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن