قرأتم فيما سبق........
" يا رجال... أحضروا السكاكين "
تملك الخوف جيني... تاي... ليسا و جونغكوك... لكن هذا الأخير أحب أن يطرده فقال " آه صديقي كاي... لم أتوقع هذا الكرم المفاجأ منك.... ستطبخ لنا؟.... لا داعي لكن إن أصررت فلا بأس بطبق من الدجاج "
ضحك كاي بصوتٍ عالٍ بعدها قال " للأسف لا نملك دجاجاً لكنني في الواقع أفكر بلحم البشر "
رد عليه جونغكوك وابتسامة في صوته قائلاً " في الواقع أنا أتبع حمية... لكن شكراً لك "
ضحك كاي مرةً أخرى ولم يرد لكنه توجه لطاولة صغيرة أحضرها الرجال قبل ثوانٍ تصل لأسفل خصره مفروشة بمفرش أزرق مخضر كالذي عند الطبيب وعليها أنواع وأحجام كثيرة من السكاكين..... أخذ كاي سكينة صغيرة ثم توجه لتاي ووقف أمامه مباشرة.
قالت ليسا بخوف " ما الذي تخطط لفعله كاي ؟؟ "
نظر كاي لوجه تاي بخبث ثم قال " الآن ستعرفون ماذا قصدت بطبقي الرئيسي "(((( الطبق الرئيسي ))))
رفع كاي بكفه الأيسر ذقن تاي بعدها أخذ يتفحصه ويتفحص كل تقسيماته وملامحه المثالية.... ثم قال بكل حقد " هذا الوجه الجميل.... لطالما كنت أحتقره..... أمقته.... ليست لديك أدنى فكرة عن مدى كرهي لك.... لطالما أردت تمزيقك وتشتيت بقاياك في الأرجاء " بعدها وضع السكين على خده وراح يقلبه ويحركه من دون أن يجرحه لكن جيني المسكينة ظنت بأنه كذلك لهذا صرخت بقوة قائلةً " توقفـــ.. "
انتفض كاي إثر صرخة جيني المفاجأة وكرد تلقائي ضربها بالسكين فسقطت ليرتطم رأسها برجل ليسا.
نظرت ليسا لوجه جيني من بين شعيراتها التي تغطيه فوجدت جرحاً طويلاً يمتد من أول خدها الأيسر على نصفه تقريباً بشكل عرضي.... وقد كانت المسكينة تصرخ صراخاً مفزوعاً مرعوباً مبحوحاً وفيه كل معاني الألم والقهر والخوف في آن واحد.
استطاع تاي أن يفلت من قبضة كاي الممسكة بذقنه بعدها صرخ بقلق قائلاً بكل ما في العالم من خوف " جيني.. هل حدث لك شيء؟... هل تأذيتِ؟؟ "
قال كاي بغضب " دعك من هذه الحمقاء ولننه حديثنا " بعدها أمسك بفكه مرة أخرى وبخشونة وشدة هذه المرة حتى بات الهرب مستحيلاً وقال بحقد " لطالما كنت في أحلام كل فتاة تاي.... ومستولٍ على تفكير كل من رأوك.... ما رأيك الآن.... بأن أجعلك في كوابيسهن.... إلى درجة تجعلهن كلما أغمضت أعينهن.... لوح كابوس وجهك في أفق خيالهن؟؟ "
وضع تاي ملامح الحقد والتحدي على وجهه وقال وهو يضغط على حروفه " لا يهمنِ.... افعل ما شئت واذهب للجحيم "
رفع كاي خصلات شعر تاي الناعمة عن جبهته ووضع السكين على الجزء الأيمن منها فوق حاجبه الأيمن بالضبط بعدها ضغط عليها وبدأ بجرح وجهه وقد بدا تاي متألماً جداً وأصدر صوت أنين عميق وهو مغمض عينيه بشدة ولما أبعد كاي السكين فتح عينيه وسمع هذا الأخير يقول بمكر " هذا سوف يخلف ندباً..... كما سوف يخلف واحداً على وجه فتاتك الجميلة "
أنت تقرأ
الحب الاعمى ❤ Blind Love ﴿تايني﴾
Romanceإن كان ماضينا تعيساً.... فلننساه معاً... ولنبني مستقبلاً مشرقاً.... يقهر دياجير ليلنا... فهيا يا عيناي.... أريني عبرهما... وتطلعي عني لمستقبل يمثل فجرنا المحطم... وهيا يا قلبي اغمرني بدفئك... اغمرني بحنانك وحبك... لأنسى جحيماً قد عشته ومضى... فنحن س...