قراتم فيما سبق.....
صفت ليسا حنجرتها ثم قالت بغرور مصطنع " قلت لك بأن هذا المكان يزيد من جمالي.... لهذا أحبه "
عقد تاي حاجباه ثم قال بنبرة مصطنعة " أنا حقاً لم أتوقع هذه الخيانة منكِ ليسا "
التفتت ليسا لتاي ثم قالت " عن أي خيانة تتحدث؟؟ "
لف تاي ذراع حول جيني ثم قال " ألم تقولي سابقاً بأنك تحبين هذا المكان لأننا متواجدون فيه "
مطت جيني شفتيها ببراءة مصطنعة بينما تومئ برأسها.
نظرت ليسا للأعلى ثم قالت " في الواقع.... هناك أشياء كثيرة تدفعني للبقاء هنا..... وأولها وآخرها بالطبع.... أنتم..... جيني... تاي جيمين "
ابتسم جيمين ثم توجه لليسا وضم رأسها إليه بعدها قال محاولاً إضافة بعض المرح " لقد ظننت بأنك سوف تستقيلين بسببي "
دفعت ليسا جيمين ثم قرصت ذراعه وقالت " إنك تجعلني أعيد النظر في أمر استقالتي بعد أن وعدت بأنني لن أستقيل "
نهضت جيني ثم توجهت إلى ليسا وأمسكت بكفها وقالت بنبرة بريئة " وتتركينني؟؟ "
نظرت ليسا إلى جيني ثم ضحكت وهي تقول " لا تكوني سخيفة جيني..... إن تركتك ورحلت فمن سيقوم بحضانتك؟؟.... من سيؤدي دور حاضنة الأطفال غيري؟؟ "
ابتسم جيمين وقال بسرعة " لا تقلقي فتاي يقوم بعمل جيد "
ضحك الجميع حتى تاي لمدة طويلة إلى أن قطعهم صوت فتاة تقول " هل فاتنِ شيء؟؟ "➖➖➖➖➖➖➖العاصفة➖➖➖➖➖➖➖➖
نظر كل من جونغكوك جيمين جين و ليسا إلى صاحبة ذلك الصوت الرقيق بينما ابتسم جيمين وقال " أتيتِ مبكراً روزي "
قال تاي بصوت عالٍ قليلاً " ليست وحدها أيها الغبي "
تقارب حاجبا جيمين باستغراب فقال " ماذا؟؟ "
أتى صوت فتاتين أخيرتين تقولان " نحن معها أيضاً "
ابتسم جيمين وقال " أهلاً يا آنسات " بعدها توجه لروزي وقبل رأسها ثم قال " روزي..... أعرفك بأبناء خالتي جين و جونغكوك....... جين.... جونغكوك..... هذه هي روزي التي حدثتكما عنها "
وضع جونغكوك كفيه في جيبيه ورفع حاجبه الأيسر ثم قال " أنت حقاً جميلة "
ابتسمت روزي ابتسامتها الخجولة ثم قالت " أشكرك...... تشرفت بمعرفتكما "
ابتسم جين ثم قال " ونحن أيضاً آنسة روزي "
روزي " يمكنك مناداتي بروزي فقط "
جونغكوك " جيمين.... ألا ترى بأنك فظ كفاية لأن لا تعرفنا بصديقات جيني و روزي؟؟ "
رفع جيمين حاجباه قال " هذا صحيح.... هذه هي إيرين... وهذه هي جيسو " قالها وهو يشير إليهما ولكنه أخطأ المكانين فقال تاي مصححا وهو واضع كفاه خلف رأسه ومستند بارتياح على المقعد وعيناه مغلقتان " في الواقع... إيرين في الجهة اليسرَ و جيسو في اليمنى "
رفع جيمين حاجبه الأيسر ثم قال " وكيف عرفت بأنني أشير للجهات الخطأ؟؟ "
رد عليه تاي وهو بنفس وضعيته " أتعتقد بأنني لا أحس بحركة يدك...... كما أن أنفاسهما تغيرت لهذا تأكدت من أنك أخطأت "
تطلع الكل لتاي بدهشة واستغراب بينما أفواههم مفتوحة عدا ليسا و جيني جيمين فقد كانوا يعرفون قدرة تاي الغير طبيعية على الإحساس بكل شيء من حوله فعم الصمت لدقيقتين طويلتين بترها صوت جيمين وهو يقول " هيا يا جماعة..... أنتم تعرفون تاي..... ولا يمكن لهذا التحليل البسيط بأن يدهشكم إلى هذه الدرجة.... أليس كذلك؟؟ " وقد كانت الجملة الأخيرة تبدو كالسؤال فاستيقظ جونغكوك من شروده وقال ببعض الدهشة " في الحقيقة..... لقد كنت أعلم بهذا.... لكن ما حدث أدهشني بحق "
نطقت جيسو أخيراً بقولها " أظن أنه بعد أن سمعت هذا يمكنني أن أصدق كل القصص الخيالية "
ضحك الجميع ثم قالت ليسا " أنتم فقط غير معتادين على سماع هذا كل يوم "
جيني " لو أقمتم أسبوع فقط فستعتادون على سماع أشياء كهذه من تاي "
تمتم تاي بصوت مسموع " لا تتحدثوا عني وكأنني غير موجود "
غيرت جيسو دفة الحديث بقولها " في الواقع أتينا اليوم هنا لندعوكم للخروج جميعاً"ً
أكملت عنها روزي قائلة " هذا صحيح... فقد خططنا للذهاب للمركز التجاري غداً فهم يقيمون احتفالاً هناك.... ما رأيكم؟؟ "
أومأت جيني برأسها ثم قالت " تبدو الفكرة رائعة... فأنا لم أخرج منذ مدة طويلة ومللت المسكن "
وافق الجميع على هذه الفكرة حتى ليسا فقد الغد يوم إجازتها التي كانت دائماً تتجاهلها لأجل البقاء بجوار جيني والبقية..... عدا تاي بالطبع..... فقد ظل صامتاً ساكناً لا ينبس ببنت شفه أو حتى يقوم بأي حركة تدل على الموافقة لهذا اتجهت جيني له وجلست بجواره ثم قالت بصوت خافت جداً " تاي.... هل أنت موافق على الذهاب؟؟.... هل أنت راضٍ بذهابي؟؟ "
فتح تاي عينيه وكاد أن يجيبها باعتراضه لكنه أحس بتعاستها بسبب منعه لها من الخروج فمال نحوها وهمس مرغماً نفسه على الموافقة " سأوافق ولكن بشرط واحد "
ردت جيني بلهفة هامسة " وما هو؟؟ "
أجابها تاي بقوله " أن لا تفارقينني أبداً..... وتظلي بجواري وممسكة بيدي إلى أن أوصلك لباب غرفتك عند رجوعنا إلى هنا " بعدها أردف قائلاً بطريقة السؤال " موافقة؟؟ "
ابتسمت جيني ثم قالت " لا شيء يسعدني أكثر من أن أمسك بيدك طوال الوقت "
رد عليها تاي بابتسامة ثم قال موجهاً كلامه للجميع " أنا موافق كذلك.... سأذهب معكم "
لقد ظن تاي في تلك اللحظة بأنه يستطيع تحدي القدر.... ويتمكن من حماية جيني بقربه منها ولكن هيهات يا تاي.... فمن يستطيع تغيير القدر أو حتى المساس به...... فهو أقوى منا جميعاً...........
أنت تقرأ
الحب الاعمى ❤ Blind Love ﴿تايني﴾
Romanceإن كان ماضينا تعيساً.... فلننساه معاً... ولنبني مستقبلاً مشرقاً.... يقهر دياجير ليلنا... فهيا يا عيناي.... أريني عبرهما... وتطلعي عني لمستقبل يمثل فجرنا المحطم... وهيا يا قلبي اغمرني بدفئك... اغمرني بحنانك وحبك... لأنسى جحيماً قد عشته ومضى... فنحن س...