البارت ﴿24﴾

169 16 17
                                    

قرأتم فيما سبق......................

قالت جيني بشرود اكبر وعيناها موجهتين للفراغ " لقد.... لقد حدث كل شيء بسرعة..... بثوانٍ معدودات على ما أظن "
ليسا " من وراء هذا يا ترى؟؟ "
في هذه اللحظة.... سمع الكل صوت خطوات ثابتة تخطو بثقة على الأرض.... بعدها سمعوا صوت شاب يقول بكل غرور وابتسامة حقيرة في صوته " هل سببت لكم كل هذه التساؤلات؟؟ "
نظرت ليسا لذلك الشاب بصدمة وفم مفتوح..... و جونغكوك قال بصوت عالٍ وبنبرة فظة " من هذا الغبي؟؟ "
بهت وجه تاي بغتة فزفر بحدة وقال وهو يشيح بوجهه بعيداً " توقعت هذا "
أما جيني فقد صرخت بصوت عالٍ ناطقة اسم ذلك الشخص بكل غضب وحقد.... وبكل ما في العالم من قهر...............


                                           (((( اختطاف ))))

بحث كل من جيمين, جين, إيرين, جيسو  و روزي عن أولئك الأربعة بكل مكان كالملسوعين لكن مع الأسف..... اتصلوا بالمسكن بل وذهب بعضهم إليه لكن لم يرهم أحد منذ الصباح..... وأخيراً اجتمعوا عند باب المركز التجاري والقلق والخوف يغلب على وجوههم....... ويمضي الوقت كالدهر إلى أن انقضت ساعتين من الخوف بعدها.........
" تيت تيت "..... نعم.... هذا ما تتوقعونه بالضبط...... فها هو هاتف جين يعلن عن وصول رسالة إليه فالتقط هاتفه بكل خوف ليرى المرسل جونغكوك فقال بكل ما في العالم من غضب وهو يزفر " لا أصدق.... إن كانت هذه خدعة من جونغكوك فسوف أقتله "
اتجه الكل نحو جين ليروا محتوى الرسالة بينما أخذ هذا الأخير يضغط على زر الفتح بكل لهفة ولما فتحت..... وجدوا القنبلة التي فجرت ينابيع علامات الاستفهام والقلق في قلوبهم فقد كان مكتوب فيها

إن كنتهم تبحثون عن هؤلاء الأربعة...... فأنصحكم بالاستسلام..... فقد انتهت اللعبة........

k.J

شهق الكل بخوف رهيب...... كانت يدا جين ترتجفان..... خوفاً..... قلقاً..... رعباً..... جهلاً بالقادم..... فاسقط الهاتف من بين يديه وأخذ يركض في الشارع على غير هدىً وهو يصرخ منادياً اسم أخيه الصغير.... والدموع احتشدت في عينيه كما المطر في الغيوم الداكنة.
توجه الكل نحوه وضمه جيمين بكل قوته وهو يقول " لا تقلق جين...... سنجدهم "
أمسك جيمين بجين وهو يقول بصوت محطم " أريد أخي..... أريد أخي الصغير..... لماذا؟؟..... لماذا يفعلون هذا؟؟..... ماذا فعل لهم أخي؟؟...... ماذا؟؟ "
ضغط جيمين على كتفي جين وهو يقول بنبرة مهدئة " لم يفعل شيء..... لطالما كان جونغكوك مسالماً.... وأنا لا أعتقد بأنهم سيؤذونه "
جين " ألم تسمع الكلمات جيمين..... لقد قالوا بأن اللعبة انتهت "
وضعت إيرين كفها على كتف جين وقالت " لا تفقد الأمل جين..... كلنا قلقين عليهم..... جيني..... تاي... ليسا و جونغكوك كذلك "
صفقت جيسو بكفيها لتجذب الانتباه ثم قالت بجدية " لا وقت للعواطف الآن..... لنفكر بعقلانية ولنذهب لمركز الشرطة "
أومأ الجميع برؤوسهم وتوجهوا جميعاً للمركز مستقلين سيارة جين وهناك.......

الحب الاعمى ❤ Blind Love ﴿تايني﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن