10🌹1

1.5K 30 11
                                    

1

حي جيانغ باي ، مدينة روجاو ، المدرسة الثانوية رقم 3.

في زاوية تقع في الصف الأخير من مقاعد الصف.

"استيقظ ، يي Lingchen ..."

بعد فترة وجيزة من استيقاظه من الضرب الخفيف على جسده ، فتح يي لينجشن عينيه بنعاس ، في حالة ذهول تمامًا.

كان وجه فاتي تشانغ الدهني الذي ظهر في بصره. كان لدى Fatty Zhang نظرة حذرة ولكن قلقة بينما كانت عيناه تداعبان المنصة من وقت لآخر.

"كيف يمكنك أن تنام هكذا؟ كان Li Xiuluo يتطلع بالفعل إلى جانبنا في مناسبات قليلة. قال فاتي زانغ بقلق "أشعر أنه بالفعل على شفا انفجار عاطفي.

"لا أعرف لماذا أيضًا. شعرت بالنعاس فجأة في وقت سابق ".

هز يي Lingchen رأسه. كان لا يزال يتذكر بشكل غامض عندما سمع الصوت الملزم لنظام Prodigy System ، ثم أغمي عليه بعد فترة وجيزة.

نظر إلى الأعلى وقابل عيون أسورا لي العدائية للغاية. جلست يي Lingchen منتصبة بكل جدية واضحة في وقت واحد وتطلعت مباشرة إلى الأمام.

كان Asura Li ، واسمه الحقيقي Li Hongkai ، مدرس الرياضيات Ye Lingchen الذي تضاعف أيضًا كمدرس شكله. بخلاف ذلك ، كان أيضًا مدير شؤون الطلاب في المدرسة بأكملها. لقد كان شخصًا قاسًا بشكل لا يضاهى ، سعى كثيرًا لمقابلة أولياء أمور الطلاب. نتيجة لذلك ، أطلق عليه اسم Asura Li.

كيف يمكن أن يسمح لنفسه بالنوم أثناء درس أسورا لي؟

لقد جعل يي لينجشين مريضًا حتى عندما كان يفكر في الأمر.

هاه؟

في اللحظة التالية ، صُدم فجأة عندما ظهرت صفوف على صفوف من الكلمات في ذهنه بطريقة مروعة.

تلقي التوجيه من مدرس المدرسة الثانوية ، لي هونغكاي. إتقان الرياضيات +1.

تلقي التوجيه من مدرس المدرسة الثانوية ، لي هونغكاي. إتقان الرياضيات +1.

تلقي التوجيه من مدرس المدرسة الثانوية ، لي هونغكاي. إتقان الرياضيات +1.

...

كانت الكلمات التي تدور في ذهنه تتزايد باستمرار بسرعة فائقة للغاية مع استمرار درس Li Hongkai.

ماذا كان يحدث؟

كان قلب يي Lingchen ينبض. لم يعد ينظر إلى المنصة بعد الآن لكنه خفض رأسه والتقط كتاب الرياضيات المدرسي. بدأ يتنقل بين الصفحات واتخذ أسلوبًا مزيفًا في القراءة.

"الدراسة الذاتية في كتاب رياضيات. إتقان الرياضيات +1.

"الدراسة الذاتية في كتاب رياضيات. إتقان الرياضيات +1.

...

كانت يدي يي لينجشن ترتجف بشدة لدرجة أنه وجد نفسه على وشك التخلص من كتاب الرياضيات المدرسي.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن