"استقال؟"لم تتوقع يي Lingchen الحصول على مثل هذه الإجابة.
"نعم ،" تابع سونغ كيان ، "يا إلهي ، أنا آسف على كيفية حدوث ذلك. لم أكن أتوقع أن يكون الرؤساء في هويو شريرين للغاية. لقد أنقذت Huyu من هلاك معين ، ولكن في المقابل ، يعاملونك بهذه الطريقة ".
"إنهم يجرؤون على التصرف مع الإفلات من العقاب لأن نصف حقوق النشر الخاصة بي في Grave Robber's Chronicles معهم ، أليس كذلك؟" ضحك يي Lingchen.
أومأ سونغ تشيان "حقًا". "لقد اعتقدوا دائمًا أن سجلات Grave Robber كانت أعظم ما لديك. على الرغم من أنك تشارك حقوق الطبع والنشر مع النظام الأساسي ، إلا أن النظام الأساسي كان له التوزيع لعملك. لهذا السبب لم يهتموا بك ".
"هل تعرف ما يخططون للقيام به مع سجلات Grave Robber's Chronicles؟"
"لقد خططوا بالفعل لتقديم ملف IP 1 ، ثم استخدام IP الخاص بـ Grave Robber's Chronicle للتفرع من البث إلى الألعاب والأفلام." عرف سونغ تشيان بطبيعة الحال بعض الأعمال الداخلية.
على الرغم من أن سجلات Grave Robber's Chronicles تم تأليفها بواسطة Y-God ، إلا أنه تم حظره بواسطة المنصة. وبهذه الطريقة يمكن للمنصة التعامل معها كأصل ، والتخلص منه بشكل فعال مع الاستفادة منه بطريقة قاسية وقاسية.
بعد لحظة من الصمت ، سألت يي لينجشين فجأة ، "بصرف النظر عن Huyu ، ما هي المنصات الأخرى الموجودة؟"
"منذ بعض الوقت ، مرت منصات البث في بعض الأوقات العصيبة. العديد من المنصات مطوية بالفعل. تلك التي نجت حتى الآن ليست سوى بضع منصات أكبر. ومع ذلك ، فهي أيضًا قريبة من الطي ". كان بإمكان سونغ تشيان بالفعل أن يخمن إلى أين تتجه يي لينجين. ثم تابع ، "إذا كنت تريد أن تقف في وجه Huyu بهذه المنصات ، فسيكون الأمر صعبًا للغاية."
احتكر Huyu هذا القطاع إلى حد كبير. وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تتصرف بمثل هذا الإفلات من العقاب.
بعد تردده للحظة ، أضاف سونغ كيان ، "بعد أن تركت Huyu ، أعمل الآن في Panda Streaming. ومع ذلك ، فإن وضعهم الحالي لا يبدو جيدًا ... "
كان Panda Streaming عبارة عن منصة بث مباشر تم تأسيسها قبل عام أو عامين. لقد كان أمرًا مؤسفًا إلى حد ما حيث تعرض لفصل الشتاء الطويل لعالم البث قبل أن يحصل على اسمه هناك. أدى الفشل في الاستثمار ونقص التمويل إلى استمرارها في مأزق ، وفي هذه المرحلة لم يتمكنوا حتى من دفع رواتب مضيفيها.
انضم Song Qian للتو إلى Panda Streaming مؤخرًا. كان يعرف جيدًا كيف كان الوضع في الداخل. "النظام الأساسي بأكمله به عدد قليل من المضيفين المتبقيين. في هذه المرحلة ، تعاني المنصة من ديون ضخمة وتواجه صعوبة في العمل بمفردها ".
كانت هذه مجرد منصة بث صغيرة ، غير قادرة على المقارنة مع Huyu.
"لا بأس طالما أنها منصة بث." صمت Ye Lingchen لفترة ، ثم تحدث ، "كم سأكلف إذا اشتريت هذه المنصة؟"
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...