عواء-جنبا إلى جنب مع عواء متردد ، انهار ليتل بلاك.
في الوقت نفسه ، انهار هوانغ شياومينغ وقلب العصابة الصغير الهش أيضًا.
"هذا هذا…"
كان Huang Xiaomeng على وشك البكاء ، غير قادر على قبول الواقع. تمتمت بالكفر ، "لقد فقدت؟ لقد خسرت بالفعل؟ "
نظرت Li Muxue بتعاطف إلى Huang Xiaomeng ، ولم تكن تعرف كيفية مواساتها.
كان النمر والباقي في حالة ذهول. ارتجفت شفاههم ، غير قادرة حتى على إصدار صوت. المرأة التي كانت تغري Ye Lingchen انفجرت في البكاء على الفور. كانت صرخاتها مليئة بالحزن المطلق ، يرثى لها للغاية.
"ليوبارد ، أيها الكلب ، كيف تجرؤ على خداعنا ؟!" نظر إليه الحشد على الفور بتهديد.
كان ليوبارد نظرة مروعة على وجهه. "هذا ليس خطأي. لقد فقدت كل أموالي أيضًا! يجب أن يقوم المنظمون بترتيبها عن قصد. لا بد أنهم يستخدمون بعض الأساليب المخادعة وراء الكواليس! "
”اللعنة! انا ربحت؟!"
في تلك اللحظة من الحزن ، قطع صوت متنافِر في الهواء. كل ما رأوه هو Ye Lingchen بنظرة حماسية على وجهه. "مدهش! معلوماتك الداخلية دقيقة بالتأكيد. انا ربحت! شكرا لمساعدتي في كسب هذا القدر الكبير من المال من العدم! "
بينما كان Huang Xiaomeng يحدق في وجه Ye Lingchen بسعادة غامرة ، كان قلبها يرتجف ، ويلقي باللوم على الجنة لكونها غير عادلة!
في نفس الوقت ، اقترب منهم موظف. "السيد الشاب Ye Lingchen ، ها هي مكاسبك ، التي يبلغ مجموعها 1.200.000 يوان صيني. مرحبًا بك في مواصلة المقامرة ".
"مم ، شكرا لك."
تلقت Ye Lingchen مبلغ 120000 يوان صيني بابتسامة.
كان معدل دفع تعويضات مصارعة الكلاب واحدًا لواحد. رهان Ye Lingchen بمبلغ 600000 يوان صيني ، لذا كان دفعه 600000 يوان صيني. إذا خسر ، فسيذهب كل ذلك.
"إيه؟"
احتضنت Ye Lingchen ملك الدراما الداخلي. نظر إلى Huang Xiaomeng والباقي في مفاجأة مزيفة. "ألم تراهن يا رفاق أيضًا؟ لماذا لم تفز بأي شيء؟ "
تحول وجه Huang Xiaomeng إلى اللون الأرجواني تقريبًا ، ودُفع إلى درجة البكاء. قالت من خلال أسنانها القاسية ، "نحن نراهن على ليتل بلاك."
"ماذا او ما؟!" شعرت يي لينجشن بالذهول ، ثم قالت بصوت "متأثر" ، "أنت لطيف جدًا معي. لقد جعلتني أضع رهاني على ليتل وايت بينما كنت تضع رهانك على ليتل بلاك. أنت فقط تسمح لي بالفوز عمدا! "
شعرت Huang Xiaomeng بأن الإحباط المكبوت عالق في صدرها ، مما أدى إلى اختناق نفسها تقريبًا.
كان الآخرون يمرون بنفس الشيء. نظروا جميعًا إلى Ye Lingchen ، وتم إغراؤهم بشدة لمنحه الضربات الجيدة لأن قلوبهم كانت تنزف!
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...