"ماذا؟ هذا الشخص تجرأ على الرد؟ " بدأ الجميع بالصراخ الواحد تلو الآخر.لم يجرؤ Hong Yan في البداية على قول كلمة واحدة بعد أن أدلى Wan Yun بتعليق يعكس الطبيعة الحقيقية لـ Celestial Bane. أصبحت التعليقات المنشورة من جانب واحد بعد ذلك ، مع دعم العديد من لعنة السماوية.
فقط عندما اعتقد الجميع أنها على وشك الانتهاء ، قفز هونغ يان مرة أخرى.
[هيهي ، العلاقة بين الطالب والمعلم كما أراها. هذا مثير جدا للاهتمام. لطالما سمعت أن جامعة العاصمة تحمي أطفالها بشدة. اليوم يثبت أن سمعته لها ما يبررها. يكتب الطالب مثل هذه الأعمال التي لا طعم لها ، لكن المعلم كان أكثر فخراً مما كان يخجل. هل هذه هي الجامعة الأولى في بلدنا؟ سخيفة وحزينة!]
كانت تلك الجملة قاسية للغاية وغير سارة. عبس كثير من الناس بعد قراءته.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت الجملة شديدة التحريض فيما لا يمكن وصفه إلا بأنه خبيث تمامًا!
شد يي لينجشين وجهًا طويلًا أيضًا بعد النظر في تعليقات هونغ يان.
"F * ck! أي نوع من الجوكر هو؟ من هو ليفتري على جامعة عاصمتنا؟ "
"هل غرور هونغ يان هذه متضخمة أم ماذا؟ هل هو فوق رأسه بهذا اللقب غير الرسمي لعضو المجلس؟ "
"لعنة السماوية لا طعم لها؟ أي من عينيه رأت ذلك؟ "
كان جميع الطلاب في الفصل غاضبين للغاية.
كانت تلك مجرد البداية. لم يمض وقت طويل على نشر هونغ يان التعليق ، حتى ظهر حساب رسمي آخر.
هوانغ ليهوا.
نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكتاب بالعاصمة وكاتب كلاسيكيات أصبح شاعرا!
تجاوز عدد معجبيه على موقع Weibo المليون في المجموع وقد نشر العديد من القصائد.
[لقد قرأت وكتبت الكثير من القصائد ، لكنني أكبر سنًا لمواكبة الاتجاهات. أخشى أن الكثير من الناس يعتبرونني الآن ذخيرة ، لكنني حقًا لا أستطيع فهم أذواق الناس المعاصرين. هل تعتبر كتابة أسطر قليلة من الكلمات شعرًا الآن؟ قبل الحديث عن النطق والقافية ، فإن رأيي هو أن الأمر كله مجرد هراء عشوائي! مع ذلك "أحلام العظمة" و "الدخول إلى المجتمع". في أي عصر يعتقد أنه في؟ هذه ليست قصيدة. إنه أشبه بنهر من التجديف من شخص يفكر بشدة في نفسه.
يتطلب فن كتابة الشعر أن تكون المشاهد في وئام تام. والأهم من ذلك هو النية ، التي يجب أن تنشأ مرة واحدة. الحذر والصرامة يأتيان أولاً ، ولا بد أن يكون لهما قيمة أدبية! إنه سم لأذهان الشباب إذا سمي شيء من هذا القبيل بالشعر! يقوم بعض الأساتذة في Capital University بحماية طلابهم دون النظر إلى خطورة العواقب ، لكن لا يمكننا فعل ذلك! لدينا مسؤولية تجاه الأدب!]
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...