40🌹31

259 14 1
                                    


Shennongjia ، كونها غير مأهولة بالسكان من قبل البشر ، لديها الكثير من عدم اليقين وكان مكانًا لا يمكن التنبؤ به.

الصدمة التي حدثت في وقت سابق تركت الجميع مصدومين. لم يجرؤوا على البقاء هنا لفترة طويلة. حزمت المجموعة أمتعتها بسرعة وشرعت في العودة إلى العاصمة.

"يي Lingchen ، دعونا نعطيهم اسما."

أثناء الرحلة ، تم لصق عيون شياو فايفي على جرو الذئب ، قائلة ، "أحدهما أخضر والآخر رمادي. لماذا لا نسميهم فقط ليل جرين وليل جراي؟ إنه ملفت للنظر ويسهل تذكره ".

أجاب يي لينجشين بإيماءة "بالتأكيد".

"يي Lingchen ، عليك أن تكون حذرا. ذكّرته الآنسة لين ، "الذئاب والكلاب ليست هي نفسها" ، "هل ما زلت تتذكر قصة السيد دونغ جو والذئب 1 ؟"

"نعم ، يبدو أن وجود الذئاب كحيوانات أليفة أمر خطير إلى حد ما ، وهي تكاد لا يمكن ترويضها." بدأ Xiao Feifei في القلق أيضًا. "أو ... فقط إعادتهم إلى الطبيعة؟"

ضحكت يي لينجشين ، "استرخي ، سوف أتطرق إلى بعض المعارف المتعلقة بالتعامل مع الحيوانات عندما أعود. سوف تتحسن الامور."

مع نظام Genius ، اعتقد Ye Lingchen أنه يمكنه حتى ترويض الأسود.

في تلك اللحظة ، نظر المخرج لي.

"أخي ، لدي شيء لأناقشه معك."

"مدير ، تفضل."

"لقد التقطنا مقطع فيديو لك وأنت تقاتل مع الذئب في وقت سابق. أخطط لمشاركته عبر الإنترنت "، تردد للحظة ، ثم أضاف ،" سنضمن عدم تسريب أي من معلومات Brother Ye. "

"هل يمكنني إلقاء نظرة على الفيديو أولاً؟"

"بالطبع!"

في الفيديو ، كان Ye Lingchen لا يزال يرتدي زي الشرير ، يرتدي ملابس جلدية ، يرتدي رداءه الأسود ، ومقنع. بسبب معدات الفيديو الاحترافية ، كان التسجيل واضحًا جدًا. تم القبض على كل تفاصيل المعركة بين Ye Lingchen والذئب بالكامل.

فقط من خلال المشاهدة سيجعل المشاهدين يشعرون بالتوتر.

"أخي ، ما رأيك؟"

نظر المخرج لي إلى Ye Lingchen بقلق. إذا تم تحميل هذا الفيديو ، فسيؤدي ذلك إلى إرسال الإنترنت بالكامل إلى حالة جنون.

كان ذلك قتالًا بين شخص أعزل مع ذئب! سيكونون هم الوحيدون على الإنترنت بالكامل.

مباشرة من الجمعية ، أسطورة البطلة سترتفع أيضًا في الشهرة بسبب هذا.

"بالتأكيد." شاهد Ye Lingchen الفيديو بأكمله ، ورأى أنه كان يرتدي زي الشرير في المسلسل التلفزيوني. لم تكن هناك مخاوف من تحديد شخص ما له.

بموافقة Ye Lingchen ، كان وجه المخرج Li ممتلئًا بابتسامة ، "Brother Ye ، هل أنت حقًا غير مهتم بالانضمام إلى صناعة الترفيه؟"

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن