500🌿491

100 9 16
                                    

كم من الوقت يأخذ تصوير مسلسل تلفزيوني؟

لم تكن هناك قاعدة محددة. قد يأخذ الأمر شهورًا أو سنوات حسب السرعة.

كان iPartment مسلسل تلفزيوني عن شريحة من الحياة ولم يكن محظورًا. علاوة على ذلك، مع التخطيط لـ 20 حلقة فقط، تم الانتهاء من التصوير تقريبًا في ما يزيد عن كل منطقة. كان هذا التقدم سريعًا جدًا بالفعل، ولكن مع مشاركة يي لينشين، ارتفع التقدم إلى أخرى!

وكما يقول المثل، العامل الكفيل يعمل بنفسه عندما يقود العامل الكفيل الفريق.

كان Ye Lingchen بمثابة المولد الفائق لطاقم الفيلم. تم تعزيز كل من الكفاءة وفعاليتها بشكل كبير. وفي ثلاثة أيام فقط، تم الانتهاء من جميع المشاهد المتبقية. تم بعد ذلك قضاء الوقت الزائد في تمشيط التفاصيل من البداية إلى النهاية، وإعادة جميع الأجزاء التي فشلت في تلبية معاييره.

وفي غضون 10 أيام فقط، تمكن من إعادة تنظيم المسلسل التلفزيوني من البداية إلى النهاية.

بعد التصوير، لم يبق إلا المونتاج. ومع ذلك، لم يخطط يي لينغشين للاسترخاء. بقي في موقع التصوير وبدأ التحرير أمام الكمبيوتر.

"كل هذه اللقطات جيدة جدًا. "يبدو الأمر وكأنه مضيعة لقصهم بهذه الطريقة،" أعرب يي لينغشين عن أسفه، لكن يديه لم تتباطأ أبدًا أثناء مروره بكل حلقة.

كان المحرر الذي بجانبه يراقب باهتمام، على أمل الإشارة إلى بعض العيوب في تحرير يي لينغشين وكذلك الإعلان عن حضوره في نفس الوقت. لسوء الحظ، كانت خططه كلها هباءً. كانت عيناه حمراء من النظر إلى الشاشة، لكنه فشل في الإشارة إلى أي مشكلة.

"منتهي." توقف يي لينغشين. استدار وسأل المحرر: "تعال وألق نظرة وانظر إذا كان هناك أي شيء تضيفه؟"

"إرم، بالتأكيد." تشدد المحرر وجلس. لقد بدأ من البداية واستخدم كل ما يعرفه، لكنه لم يجد أي خطأ في ذلك. لقد كانت مثالية كما هي.

لقد شعر بشعور بالخوف في قلبه، كما لو أنه سيُطرد في اللحظة التالية. وكان الشعور بعدم الأمان قويا داخله.

العمل مع مثل هذا الرئيس المذهل، جعله يشك حقًا في قدراته.

وقال انه ليس الوحيد. شعر المصور وفني الإضاءة والإدارات الأخرى بنفس الشيء. منذ أن انضم إليهم يي لينغشين، لم يكن لديهم فرصة لعرض مهاراتهم. كل ما يمكنهم فعله هو الاستماع إلى تعليمات Ye Lingchen. والأهم من ذلك، أن أوامر Ye Lingchen كانت كلها في محلها تمامًا.

حتى لي تاي شعر أن إدارته كانت زائدة عن الحاجة، مما جعله عاجزًا عن الكلام.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكونوا سعداء به هو أن يي لينغشين لم يتمكن من استنساخ نفسه. وإلا لكانوا حقا عاطلين عن العمل.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن