"هناك علاج ؟!"
عندما ظهر هذا الخبر بالذات على الهاتف المحمول للجمهور ، تخطى قلب الجميع.
هل يمكن أن تكون بعض الإشاعات المثيرة أم مجرد إعلان طبي؟
وبغض النظر عن الشكوك ، نقروا على الأخبار.
لفتت انتباههم صورة كبيرة ، كان موقعها غرفة العلاج في مستشفى ميتروبوليس. كما تم تضمين منطقة الحجر الصحي لأنفلونزا متلازمة الرياح الحرارية في اللقطة بجانب الغرفة.
كما يتضح من الصور ، كان الكثير ممن سقطوا في اليأس يبتسمون بأمل.
بالتمرير لأسفل ، كانت هناك صورتان للمقارنة.
كان أحدهما صورة لطفل مريض ، والآخر كان صورة لنفس الطفل يأكل. كانت بشرة الطفل في الصورة الأخيرة أفضل بكثير!
أخيرًا ، انتهى الخبر بجملة.
"إنفلونزا متلازمة الرياح - الحرارة الرهيبة جاءت بعنف وداست على حياة الناس الغالية. ومع ذلك ، تم التغلب عليه أخيرًا اليوم! دعونا جميعا نتذكر هذا اليوم! "
إلى جانب ذلك ، قامت منافذ الأخبار الرسمية مثل شينخوا ديلي و بيبولز ديلي بوضع علامة على مستشفى ميتروبوليس. كان من المأمول أن يتمكنوا من إنتاج الدواء في أسرع وقت ممكن وإنقاذ الجمهور بأسرع ما يمكن!
تلك المنافذ الاعلامية مثلت الحكومة المركزية!
في تلك اللحظة ، توافد عدد لا يحصى من الناس إلى مستشفى ميتروبوليس بجنون. كان هناك أفراد مرضى وموظفون إعلاميون وأطباء مشهورون من جميع أنحاء العالم!
ظهر العقار فجأة لدرجة أنه صدم الصين بأكملها كما لو كان الله يمدهم يد العون.
أصبح أساتذة الطب الخمسة الأكثر شهرة في مستشفى ميتروبوليس بلا شك محور الاهتمام.
مع عدم وجود خيار آخر ، تقدموا معًا وواجهوا الجمهور!
"هل لي أن أسأل ، كيف تم تطوير هذا الدواء؟" سأل مراسل. كان هذا هو بالضبط السؤال الذي يدور في أذهان الجميع.
"كان هناك طبيب معجزة ، شخص يتمتع بمهارات طبية لا مثيل لها وأخلاقيات طبية غريبة. لقد توفي هوا تو منذ فترة طويلة ، لكن هذا الطبيب المعجزة يعيش بيننا. لقد أمر احترامي! " كان وجه غراندماستر يو مهيبًا ، وامض في عينيه الإعجاب والخشوع وهو يتحدث.
"أظهر لي حضوره ذروة الطب الصيني. إنه موهبة بلدنا الخفية. الطب الصيني هو فخرنا! " كما قدم الشيخ الكبير تشين ملاحظة.
هؤلاء الأطباء الخمسة كانوا أكثر الشخصيات نفوذاً في عالم الطب في الصين ، لكنهم كانوا كرماء في مدح هذا الشخص. لقد أثار اهتمام الجميع أكثر.
"هل لي أن أسأل إذا كان بإمكانك إخبارنا من هو؟" ضغط على المراسل.
"الطبيب المعجزة له تفضيلاته الخاصة. إنه يقدر الهدوء ولا يحب الاهتمام ". ثم وقف المعلم الكبير جيانغ إلى الأمام وأمسك بالورقة التي كتبها يي لينغشين!
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...