يا إلهي ، إنها جميلة. لا أستطيع التنفس ".
صُدمت القاعة ، وكُسر صمتها بعلامة تعجب واحدة.
على الفور ، تعافى الكثير من ذهولهم.
"هذا صحيح ، هذا مثل نزول إلهة في عالمنا."
"هذه المجموعة من الملابس من فاتي تشبه الله حقًا."
"آه ، التقط الصور بسرعة! يجب علينا تحميل هذا قبل منصات الوسائط الأخرى! "
"بهذا المعدل ، من المؤكد أن تشن شياويان سيضرب الاتجاه على وسائل التواصل الاجتماعي!"
"ستحقق نجاحًا كبيرًا ، بالتأكيد ضربة ناجحة! يبدو الأمر كما لو أن ملابس فاتي صُممت خصيصًا لها! "
...
لبعض الوقت ، لم يكن هناك سوى الدهشة القادمة من تحت المنصة.
وكان عدد لا بأس به من الحضور مراسلين من شركات إعلامية. رفعوا جميعًا كاميراتهم والتقطوا الصور في حالة جنون ، وكلهم يركزون على تشين شياويان. لم يرغبوا في تفويت أي زوايا على الإطلاق.
كانوا يعلمون جميعًا أن هذا الخبر سيكون ناجحًا!
عودة رائعة! عودة لا تصدق!
كان ذلك تمامًا مثل قصة البطة القبيحة التي تحولت إلى بجعة جميلة.
على المسرح ، كان تشين شياويان لا يزال في حالة تشبه الحلم.
من اللحظات الأولى من الإذلال إلى وضعها الحالي ، شعرت وكأن لا شيء حقيقي.
في السابق ، وتحت الإساءة اللفظية من Hong Na والآخرين ، وقعت في حفرة من الخزي والشفقة على الذات. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، شعرت أن عينيها مقفلة عليها وسمعت صيحات الدهشة ، مما جعل عقلها فارغًا.
بعد ذلك ، جمعت نفسها ، ثم وضعت ابتسامة واثقة على وجهها وهي تمشي على طول المسرح.
وقفت هونغ نا في الزاوية الأخرى من المسرح ، منتظرة بهدوء تشين شياويان.
في اللحظة التي ظهر فيها تشين شياويان ، تجمد تعبير هونغ نا.
كانت تعتقد في السابق أن فستانها الذهبي سيسمح لها بإلقاء الضوء ، وجذب انتباه جميع الحاضرين.
لم تفكر أبدًا في اللحظة التي ظهرت فيها تشين شياويان ، فإن نظرات المراسلين التي كانت عليها ستبتعد تمامًا وتسقط على تشين شياويان.
كان الذهب في الأصل لون الأناقة.
الخيوط الذهبية لباسها تومض تحت الأضواء.
ما كان في البداية ثوبًا جميلًا تعرض فجأة للعار من ملابس تشين شياويان.
لم يعد تعبير هونغ نا تحت السيطرة.
عند سماع الأصوات من الأسفل ومشاهدة الاهتمام الذي كان يحصل عليه تشين شياويان من كل مكان ، أصبح وجه هونغ نا المزين بشكل رائع أكثر قتامة في الثانية.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...