250☘️241

120 13 2
                                    

اعتادت العاصمة أن تكون مكان إقامة الإمبراطور ، وكانت عاصمة الصين!

بغض النظر عن الأسعار ، فإن الأرض الواقعة على الطريق الدائري الثاني بالعاصمة تحمل معها رمزية خاصة. يمكن القول أن معظم معالم الصين وفخرها كانت كلها على الطريق الدائري الثاني. كانت الأرض داخل تلك الحلقة مساوية لكونها داخل مقر إقامة الإمبراطور!

أن تعتقد أن Sun Nation كانت تهدف إلى الحصول على قطعة أرض ثمينة!

ماذا يعني امتلاك مثل هذه الأرض؟ كان يعادل التخلي عن أغلى أراضي الصين لأمة الشمس!

تحول تعبير وانغ يون إلى الكآبة ، ولم يقل شيئًا.

"مرحبًا ، من أمثالك يحاولون الاستيلاء على أرض العاصمة؟ في الحلم!" جذب الصوت الخافت انتباه الجميع. ألقت عيون مياكو الجميلة وهجًا باردًا على Ye Lingchen.

"ايتها الجميلة. تبدو لطيفًا إلى حد ما عندما تكون غاضبًا. هل ترغب في إضافتي على WeChat؟ ربما يمكننا التعرف على بعضنا البعض؟ " سأل يي Lingchen بابتسامة ، ينظر مباشرة إلى مياكو.

"هل أنت هنا للمقامرة أيضًا؟" أصبح تعبير مياكو أكثر برودة في الثانية ، وأجاب بهدوء.

"صحيح!" أومأ يي Lingchen. "الآن نحن الوحيدان المتبقيان مع الرقائق. هل تعتقد أنني هنا فقط لأغازلك؟ "

حدق مياكو في يي لينجين ، رمش بشكل متكرر.

منذ دخولها الكازينو ، قامت بفحص الجميع. كانت هذه هي القدرة الأساسية للاعب خبير.

بصراحة ، لم تثير Ye Lingchen اهتمامها على الإطلاق.

كان عاديًا جدًا. يافع جدا.

في جيل الشباب ، لم تعتقد مياكو أبدًا أن أي شخص يستحق احترامها.

"لقد تمكنت من البقاء على قيد الحياة كل هذا الوقت. من هو إحساسك؟ " سأل مياكو.

بالنسبة لها ، يجب أن يكون لدى Ye Lingchen محس مثلها تمامًا. وإلا لما استمر هذا الوقت الطويل.

أجاب Ye Lingchen سريعًا مع الحفاظ على تعبير جاد: "إن لقب سنسي الخاص بي هو لاو ، الاسم المعطى غونغ".

إعلانات Pubfuture
"لاو غونغ [1]؟" شعرت مياكو أن الاسم غريب ، لكنها لم تفكر كثيرًا في ذلك. وبدلاً من ذلك ، قالت ساخرة: "لم أسمع عنه! يظهر أن إحساسك ليس شيئًا جديرًا بالملاحظة. حتى لو كان هنا ، فلن يكون مناسبتي ، ناهيك عنك! "

"من السهل الترتيب لمباراة معه. كل ما عليك فعله هو أن تنادي اسمه عدة مرات وسيظهر نفسه بشكل طبيعي ، "أخبر يي لينجشين مياكو بابتسامة على وجهه.

"اتصل به عدة مرات؟ لاو غونغ ، لاو غونغ. مثل هذا؟" جربها مياكو.

"صحيح. استمروا في ذلك ، لا تتوقفوا ". ضاقت يي Lingchen عينيه ، وأظهر تعبيرًا سعيدًا على وجهه.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن