تحركت السيارة في الأمام. جلست يي Lingchen بالقرب من النافذة ، تنظر إلى المشهد في الخارج بهدوء. للحظة ، كان الهدوء شديدًا في السيارة.
بالنسبة لعرض متنوع ، كان بحاجة إلى حاجة إلى عقد موضوع.
نظرت الطاقم النسائي إلى Ye Lingchen ، ثم سألته بابتسامة ، "يا إلهي ، هل تعرف إلى أين نتجه؟"
"لا يوجد فكرة."
"هل تريد أن تعرف إلى أين نحن ذاهبون؟"
"لست مهتمًا."
...
[بفت. ها ها ها ...]
[يا الله فظاظة جدا. وجه الطاقم مفسد الآن.]
[الطاقم: كيف لي أن أكمل هذا الموضوع؟ الانتظار عبر الإنترنت. عاجل.]
وكان عدد كبير من المشاهدين ، إلا أن الرسوم كانت جيدة. بعضهم من بعضهم البعض في بعضهم البعض.
كما تفاقمت حالة أحد أفراد الطاقم. ألا تعلم أن هذا عرض متنوع؟ نحن بحاجة إلى شيء نتحدث عنه!
لم تستطع إلا أن تسأل مرة أخرى ، "ألا تخشى أن أبيعك؟"
فوجئت يي Lingchen. نظر حوله في السيارة ورأى سائقًا وأحد أفراد الطاقم والمصور بكاميرته. "هل لديك شخص مختبئ في كمين؟ لا أعتقد أن قلة منكم ستكون كافية ".
[واهاها ، لا يمكنني تحملها بعد الآن. الله يي تحاول قتلي بالضحك وترث رصيد النملة.]
[يي الله جيد في كرة السلة ، وهو أيضًا مضحك. أصبحت من المعجبين!]
[آه ، هل لاحظت أن مظهر الله يبدو أفضل مؤخرًا؟ عندما نظرت إليه لأول مرة ، فوجئت. بالنظرة الثانية والثالثة ، أنا مدمن تمامًا.]
[الملصق السابق ، لدي نفس الشعور. حتى لو التزم الله الصمت ، يسعدني أن أنظر إليه طوال اليوم في صمت.]
[أوه لا ، لقد بدأت متلازمة الحب.]
...
استمر عدد المشاهدين عبر الإنترنت في الارتفاع ، وظهرت التعليقات بشكل مستمر.
تحول تعبير عضو الطاقم إلى الظلام. كانت تعتقد دائمًا أنها تتمتع بالخبرة الكافية. بعد كل شيء ، اختلطت مع المشاهير لعدد لا بأس به من السنين. علاوة على ذلك ، فإن معظم المشاهير يهتمون بمواكبة المظاهر ، لذلك سيتحدثون بعناية وكانوا على استعداد لمواصلة المحادثة على الشاشة.
ومع ذلك ، في ذلك اليوم ، قابلت يي Lingchen. "هذا الشخص غريب الأطوار!"
لم يكن لديها حقًا طريقة لإجراء المحادثة بالطريقة التي أجاب بها.
"Hehe ..." ضحك عضو الطاقم بشكل محرج ، ثم واصل استكشاف مواضيع أخرى. "يا إلهي ، أنت لاعب كرة سلة جيد. يجب أن تحب كرة السلة ، أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...