هبطت الطائرة بعد ساعتين من الرحلة. كانت Ye Lingchen تتقدم بالفعل في منطقة العاصمة.
ارتدت Xiao Feifei زوجًا كبيرًا من الظلال السوداء ، وشعرها الأسود النفاث يصل إلى كتفيها. كان مظهرها ينضح بالبرودة والأناقة ، وكأنها إنسانة مختلفة عما كانت عليه من قبل.
تحركت المجموعة بسرعة دون إثارة انتباه الجمهور وركبت شاحنة تويوتا ألفارد الصغيرة
"لحسن الحظ لم يتعرف علينا أحد."
أطلقت الأخت لين تنهيدة طويلة أثناء ركوبها السيارة.
خلعت Xiao Feifei ظلالها وألقت لسانها بشكل هزلي أيضًا ، ولا تزال تشعر بالبهجة.
تمت رحلة العودة هذه إلى العاصمة سراً. لم يستقبلها سوى عدد قليل من الحراس أثناء الوصول. إذا تمكن شخص ما من التعرف عليها ، فسيكون من الصعب حقًا ركوب السيارة عند مواجهة هؤلاء المعجبين المجانين.
"آنسة شياو ، لم أرك منذ وقت طويل. ما زلت أنيقة كما كانت دائمًا ". كان شخص ما ينتظر بالفعل بجانب السائق.
"المدير لي!" هتف شياو فيفي. "لم أكن أتوقع أن تأتي إلى هنا شخصيًا. فيفي تكريم ".
"هاهاها ، لأتمكن من مشاركة Xiao Wangfei في المسلسل التلفزيوني ، إنه لشرف لي بدلاً من ذلك." ضحك المخرج لي بصوت عالٍ. "علاوة على ذلك ، سافرتم يا رفاق لمسافات طويلة ، من الطبيعي بالنسبة لي أن أستقبلكم شخصيًا."
صعد شياو فيفي إلى الشهرة لأول مرة في سلسلة سياسات القصر التي لعبت دور الشخصية وانجفي. كان هذا هو السبب في أن الكثير من الناس اعتادوا على مخاطبتها باسم Xiao Wangfei.
لم يكن المخرج لي كبيرًا في السن ، لكنه يعامل الناس بلطف. كان ضحكه محببًا للآخرين بشكل خاص.
بعد التبادل ، نظر المخرج لي إلى Ye Lingchen الذي كان في نفس السيارة معهما. سأل بدافع الفضول ، "ومن يكون هذا؟"
وأوضح شياو فايفي أن "اسمه يي لينجشين ، صديق لي".
"مرحبًا ، أنا لي تاي." ألقى المخرج لي نظرة فاحصة طويلة على Ye Lingchen ، ثم أومأ برأسه.
"مرحبًا ،" أجاب Ye Lingchen بالمثل بابتسامة على وجهه.
أخرج هذا المخرج العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة ، لكن Ye Lingchen بقيت
مؤلف - لا يظهر أي انفعال على وجهه.
رفع لي تاي تقييمه له أكثر قليلاً بعد رد الفعل هذا.
"أوه ، هذا هو النص المفصل لهذه السلسلة. بسبب الحاجة إلى السرية ، لم أرسلها قبل ذلك ، "قال لي تاي وهو يحذف النص.
اعترف Xiao Feifei بمخاوفه ، ثم بدأ في قراءة السيناريو في السيارة.
كانت القيادة إلى وجهتهم سلسة.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...