كان من المستحيل الاستغناء عن مساحة الإمساك بـ Anti-Mage. يمكن أن يكون موجهاً لأمة Sun Nation فقط تسريع دفع البرج!، دفعوا دفعوا للوضع يظهر علامات على العودة إلى القاعدة.
لقد حاول أن تحذر من أن أنتي-ماجى!
إذا تجمعوا من أجل الدفع ، فلنبدأ في ذلك من ترك شخص ما الزحف. ، صن Nation. إذا مات هؤلاء الزحف ، يبدأ من جديد.
إضافة إلى ذلك ، لم تكن العديد من الممرات الثلاثة على حارة واحدة كاملة!
مع قدرة Blink ، يمكنه تنظيف الزحف بسرعة على جميع الممرات الثلاثة وحتى لديه وقت فراغ لإزالة بعض الزحف في الغابة.
عندما أحضر الأشخاص الخمسة من Sun Nation بشق الأنفس الزحف إلى أرض Y-God المرتفعة ، تم دفع الزحف على المسارين الآخرين إلى أرضهم المرتفعة بواسطة Anti-Mage.
علاوة على ذلك ، كان لا يزال يتعين على فريق Sun Nation أن يتحمل انتقام مجموعة Coold. سرعان ما تم التخلص من الزحف المصحوب بشق الأنفس من قبل Coold والعصابة بينما قاد Anti-Mage زحفه لإحداث الفوضى في أرضهم المرتفعة.
"F * ck! يعترف بالهزيمة - يتراجع!"
على مضض ، أجبروا على التراجع. وصلت كراهيتهم الخمسة ضد Anti-Mage إلى ذروتها عندما ركضوا مباشرة إلى الممر العلوي حيث كان Anti-Mage في.
ومع ذلك ، فقط عندما وصلوا إلى الممر العلوي ، كان المنافس المضاد للسحر قد ذهب بالفعل إلى الممر السفلي واستمر في هدمه المتهور لأرضهم المرتفعة.
كانت براعة قدرة الوميض طاغية للغاية. احتاج الآخرون إلى السير خطوة بخطوة ، لكن يمكنه الوصول بسهولة ببضع رمشات. كانت الفجوة كبيرة للغاية. علاوة على ذلك ، مع Battle Fury ، يمكنه التخلص من الزحف بسرعة. يمكن اعتبار التآزر خطأ في هذه المرحلة. طالما شعرت Ye Lingchen بذلك ، يمكنه حتى إغلاق الزحف من جميع الممرات الثلاثة في أرض Sun Nation المرتفعة ، مع إبقائها داخل القاعدة.
شعر فريق Sun Nation بالعجز واضطر إلى الانقسام إلى حزبين. أرسلوا إيرثشاكر والظهور القديم لحراسة الممر السفلي.
انتقد شاكر الأرض بغضب شرخًا تجاه Anti-Mage.
ومع ذلك ، كان هذا الشق هو الذي أعطى Ye Lingchen الفرصة. انتقل على الفور إلى جانب إيرثشاكر وبدأ في مهاجمته بكل قوة.
الظهور القديم ، الذي كان بجانب إيرثشاكر ، سرعان ما استهدف نوباته ضد السحرة ، ولكن تم تجنب التعويذات بواسطة Anti-Mage باستخدام أسلوب Manta. كان ثلاثة مناهضين للسحرة يطاردون شاكر الأرض في هجوم مسعور.
كان شق إيرثشاكر لا يزال تحت فترة التهدئة ولم يكن بإمكانه إلا اللجوء إلى أول ما لديه. تمامًا كما رفع إيرثشاكر يده في الرسوم المتحركة ، اضطر إلى التوقف في منتصف الطريق لأن مانا نفد في تلك الفترة القصيرة من الوقت.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...