130🍀121

198 16 2
                                    

منذ أن تم تعيين السيناريو وتأكيد الطاقم ، كل ما تبقى هو الممثلين.

"السيد الشاب يي ، أنت لا تتصرف؟ أنت تعرف فنون الدفاع عن النفس. بالاقتران مع مهاراتك في التمثيل ، سوف تبرز بالتأكيد جوهر الفيلم! " حاول Li Tai إقناع Ye Lingchen.

"سوف أمر. لا أخطط لفضح نفسي في الوقت الحالي. ربما في المستقبل." هز يي Lingchen رأسه.

إن تعريض وجهه له فوائد وعيوب. كانت الفائدة زيادة سريعة في الشعبية. لكن العيب هو أنه سيتحول إلى شخصية عامة مما أدى إلى زيادة التدقيق. هذا من شأنه أن يجعل حياته غير مريحة.

"المخرج لي ، أنت تعرف الكثير من الممثلين. لماذا لا تختار عددًا قليلاً من أجلي حتى أتمكن من إلقاء نظرة عليها؟ " سأل يي Lingchen.

"بالتأكيد!" أومأ لي تاي برأسه ، "أعرف بعض المشاهير. سأتصل بهم من أجلك. قد نبدأ أيضًا في تجنيد بعض الممثلين الداعمين هنا أيضًا أثناء قيامنا بذلك ".

كل مجموعة. ثم جعل لي تاي رجاله ينشرون الكلمة بشأن تعيينه.

في الوقت نفسه ، نشر Ye Lingchen و Xiao Feifei أيضًا أخبار التوظيف عبر Weibo.

[هوه Yuanjia يبدأ اليوم. نحن نبحث عن ممثل رئيسي وبعض الممثلين الداعمين والإضافات. المكان: استوديوهات Hengdian. سيتم إعطاء الأولوية لأولئك الذين لديهم خلفية في فنون الدفاع عن النفس. نرحب بكل المهتمين بالحضور لإجراء اختبارنا.]

تسببت تلك الصخرة في سلسلة من التموجات.

[من كان يظن أن Y لم يكن يمزح. Huo Yuanjia يبدأ تصويره!]

[يبدو أنه سيكون فيلم كونغفو. أنا أتطلع إليها!]

[اللعنة ، لي تاي المخرج؟ يجب أن يكون هذا أول فيلم لي تاي!]

[يبدو أن Y و Li Tai و Xiao Feifei يعرفون جيدًا. آمل ألا يكون هذا فيلمًا سيئًا!]

بعد لحظات من إرسال الإشعار ، سواء كان صدفة أم لا ، أصدر شي لي أيضًا إعلانًا مفتوحًا. أنا بطل سوف يدخل أيضًا مرحلة الاختبار ، ويرحب بالجميع للتسجيل في الاختبارات.

حتى أنه أجرى مقارنة لفيلمه مع Huo Yuanjia ، مدعيا أن الممثلين الذين شاركوا في أفلام تافهة مثل Huo Yuanjia كانوا يدمرون شهرتهم.

في مواجهة استفزازات شي لي ، تجاهلت يي لينجشين الأمر بابتسامة.

كان Li Tai هو المضيف لتناول طعام الغداء ، حيث قدم Ye Lingchen و Xiao Feifei وجبة فاخرة. بعد ذلك ، هرع على الفور إلى موقع التوظيف.

لم تفتقر Hengdian Studios إلى أي ممثلين.

خاصة عندما قام أصحاب الوزن الثقيل مثل Xiao Feifei و Y و Li Tai بالإعلان ، تم ملء المجموعة على الفور بالأشخاص المتقدمين.

جلست يي Lingchen للتو في الزاوية الخارجية كمحاور عادي. لم يدرك أحد أن المحاور غير الملحوظ هو Y نفسه.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن