في هذه الأثناء ، كان للمناطق الأخرى مزاج مختلف تمامًا - كانوا يبتسمون."لم يبق لفريق كابيتال سوى مباراة واحدة ، بارك الله فينا ويقرننا بهم!"
"بعد ذلك ، حان وقت مسابقة الشخصية. أي شخص يتطابق مع Capital سيحصل على مكافأة هذه الجولة! "
"أولئك الذين يمكنهم الوصول إلى هذا المستوى يصنفون من بين الأفضل ، باستثناء ذلك الرجل من العاصمة ، بالطبع. كل من يقابله في المباراة القادمة هو حقا رجل محظوظ! "
كلهم حدقوا في الكمبيوتر بنظرة مشتعلة. كانت كل أنواع الأفكار تتطاير في رؤوسهم وكانوا يتوقعون النتيجة بفارغ الصبر.
على جانب رأس المال ، كان لدى الجميع نظرة لطيفة على وجوههم. من المؤكد أن خصومهم المحتملين سيكونون أفراداً رائعين ، بغض النظر عمن سيواجهون وجهاً لوجه. كانت السماء تلعب بهم من أجل الأحمق ، لأنهم بالكاد كانوا يتخيلون أن تكون فضلات ناضجة في عيون الجميع!
في النهاية ، توقفت شاشة الكمبيوتر!
جذب انتباه الجميع في نفس الوقت ، وبحثت أعينهم حولها بعنف في محاولة للعثور على كلمة "رأس المال"!
ومع ذلك ، لم يكن رأس المال في أي مكان يمكن رؤيته.
كان ذلك ...
"يبدو أن هناك ضربة حظ أخرى في هذه الجولة!"
دون انتظار أن يتساءل أي شخص عما كان يحدث ، قدم المضيف بالفعل شرحًا ، "بقيت ثلاثة عشر مقاطعة ومدينة ، ولكن نظرًا لتطابق اثني عشر مقاطعة ومدينة ، ستتلقى المنطقة الإضافية ترقية فورية دون الحاجة إلى المشاركة في هذه المباراة! يجب أن أقول ، أحيانًا يكون الحظ أيضًا جزءًا من القوة. "
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء من هذا القبيل ، رغم أنه كان نادر الحدوث بالفعل.
"F * ck! هل هذا ممكن حقًا؟ "
"هذا ما تسميه حظ موذر *! اللعنة على الحظ! "
"الله أعمى. كيف يمكن إعطاء القمامة مثلهم مثل هذه الفرصة الجيدة؟ أنا أكره ذلك!"
ذهل الجميع. تحطمت تخيلاتهم السابقة على الفور إلى أشلاء.
"أنا بخير ، أنا بخير!" ذهل البروفيسور باي لمدة دقيقتين كاملتين قبل أن يعود إلى رشده. كان جسده يرتجف ولم يستطع إلا أن ينفجر في ضحك مجنون.
"هذا ليس شيئًا ستراه عندما تكون على حافة اليأس!" كانت عيون البروفيسور آن حمراء ، ولم يكن الله يعلم سوى مقدار الضغط الذي تعرض له منذ لحظات.
"يجب أن يكون الله قد سمع صلواتنا ، huhuhu. كنت خائفة للغاية لدرجة أنني كادت أن أصاب بنوبة قلبية ". كان البروفيسور تانغ يبكي.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...