350🍒341

121 11 6
                                    

"واو ، هذا المنزل يبدو رائعًا!" أولى Arnelle اهتمامًا مستمرًا لـ Ye Lingchen. لمعت عيناها عندما كان يعرض للبيع في منزله.

"نعم ، أنت مدهش!" دهش دالي والأخ يانغ أيضًا. لم يجرؤوا حتى على التفكير في بناء منزل في البرية.

كان مشكلة يونغ سعيدًا أيضًا. كان العدد Y وتسجيله من الأصدقاء Zhang Yong عن المفاجآت الأخرى التي تكمن في وجود تواجد في المتجر.

تبعه المصور أيضًا بلقطة عن قرب ، مما أثار الرهبة لدى الجمهور.

هذا هو مجرد إطار العمل الأساسي . واصل حمل منجله إلى الغابة.

بدلاً من قطع الخيزران في تلك المناسبة ، قام بقطع بعض النباتات الخاصة ، مثل جذوع الأشجار السميكة ، أو أوراق الموز وأوراق اللوتس. كما وجد بعض النباتات الطويلة وبعض جذور النباتات.

كان هناك بطبيعة الحال مصور متخصص تابعه طوال العملية برمتها.

بعد ساعتين ، تم بناء منزل بسيط للغاية من الخيزران. على الرغم من أنها لم تكن بهذا الطول ، إلا أنها كانت كافية لحمايتهم من العوامل الجوية.

"آه! هذا المنزل جميل حقا! إنها أكثر حميمية من حجارة المدينة! " صرخ أرنيل بحماس.

"نعم ، أنت مدهش!" فتحت تشن شياويان فمها قليلاً وهي تحدق في المنزل أمامها بدهشة.

وجد كل من كان يشاهد أنه من الصعب تخيل أن بعض أعواد الخيزران والمواد البسيطة يمكن تحويلها إلى منزل بهذه السرعة.

"هذا المنزل جميل جدًا ، رائع جدًا!" اتسعت عيون دالي وبدا شخصه بأكمله مفتونًا.

“حرفي ماهر! حقا حرفي ماهر! نعم ، يديك حقًا يد الله! " دخل الأخ يانغ أيضًا ، مليئًا بالإعجاب.

أصيبوا جميعًا بالذهول عندما دخلوا المنزل. "أوه اللعنة! حتى أنك صنعت سريرًا ؟! "

"لا يمكنك السماح للفتيات بالنوم على الأرض ، أليس كذلك؟" ابتسمت يي Lingchen عرضا. "كان من المناسب لي القيام بذلك. لا يتطلب الكثير من الجهد ".

"آه ، السيد Y ، أنا أحبك! أنت أجمل رجل رأيته في حياتي! " كان Arnelle متحمسًا. طلبت تأكيدًا منه ، "هل هذا المنزل حقًا لي؟"

"هذا ليس من أجلك فقط. يجب أن يعيش Xiaoyan و Little Mo هنا أيضًا ، ولكن قد يكون السرير مزدحمًا بعض الشيء ". قال يي Lingchen.

"واكاكاكا ، هل سمعت ذلك ، أيها المدير؟ لم نعد بحاجة إلى خيمة بعد الآن! " لوحت أرنيل بيدها بفخر لـ Zhang Yong وحتى أنها قامت بإيماءة يدها لتحقيق النصر.

ابتسم تشانغ يونغ بمرارة. يمكن لأي شخص في مجموعة البرنامج العيش في خيمة فقط ، ولكن يمكن اعتبار العلاج المقدم لـ Arnelle والفتيات معاملة VIP.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن