510❤️501

488 12 14
                                    

وأكدت المتفجرة في تأثير الضربات القوية في كل مكان، مثل العاصفة.

سواء كان ذلك على الإنترنت أو قنوات التلفزيون أو بين المخرجين والممثلين أو المستثمرين سالمين، فقد اندهش الجميع من التقييمات الصادمة.

تذكر العديد من الأشخاص ما قاله الجميع عند تقييم تقييمات iPartment. وتبين أن كل ذلك كان مزحة كبيرة!

كان المتوقع بين For My Love وiPartment هي الأكثر إثارة للضحك على الإطلاق.

ماذا توقعوا؟

أقل من 0.5%... 0.5% إلى 0.8%... 0.8% إلى 1%...

شعر الكثير من الناس أن iPartment لم يكن جيدًا مثل For My Love، لكن الواقع أعطى نصف كمية كبيرة وقاسية.

ولم يكن هناك أي من هذه الخيارات صحيحا، ولكن هذا ما تم طرحه على الجميع للتصويت.

لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى نتيجة الأصوات بشكل صحيح ولم يتوقع أحد بتقييمات iPartment صحيح، حيث لم يكن هناك خيار مفيد 2٪! لقد كان مشابهًا لسؤال لم يكن هناك إجابة صحيحة له في البداية!

في الواقع، كان من الطبيعي عدم الوصول إلى 2%.

وبدلا من إهمال التمهيدين، لم تكن هناك غير مخصصة مثل هذا الخيار.

لقد تم بالفعل أن يصل التلفزيون الذي تم إصداره في نفس الوقت مع الآخرين إلى المركز الأول. بالنسبة للأفلام الكوميدية التي تتضمن شريحة من الحياة مثل iPartment، يمكن القول بأن الحصول على 1% هو معجزة، إذن إذن هناك حاجة لا اعتبار 2% خيارًا؟

غير ضرورية على الإطلاق!

وكان الحصول على 1.5% مستحيلاً بالفعل، ناهيك عن 2%. كان الجميع محترفين شاركوا في الأعمال الدرامية التلفزيونية لسنوات لا تحصى. لقد كانوا يعرفون هذا الاتجاه جيدًا وكانت تقييماتهم المقدرة دقيقة إلى ثماني أو تسع مرات من أصل عشرة. مهما كان الأمر، كانت الحياة مليئة بالمفاجآت.

لقد صدمت iPartment أعين الجميع وحطمت أفكار الجميع.

في بيئة كانت فيها تصنيفات المسلسلات التليفزيونية "شريحة من الحياة" تبلغ حوالي 0.7% فقط - حيث كان الحصول على 1% يعتبر نجاحًا بالفعل - ظهرت iPartment من العدم وحققت تصنيفًا يزيد عن 2%.

في ظل ازدراء الجميع ورفض تلفزيون دوريان والسخرية وعدم التفاؤل من السوق، صفع الممثل Y مرة أخرى الجميع على وجوههم!

لم يفهم أحد سبب رفض عرض Tencent Video المرتفع للحصول على حقوق البث الحصرية، لكن في تلك اللحظة، كان الجميع معجبين به سراً في قلوبهم. وفيما يتعلق بالوضع الحالي، كان من الممكن حتى 60 مليوناً أو 70 مليوناً، ناهيك عن 50 مليوناً!

وكان الجانب الأكثر تحسدًا هو أن تكاليف إنتاج iPartment منخفضة جدًا. منخفض جدًا جدًا! لقد كان بالتأكيد الأدنى بين جميع المسلسلات التلفزيونية خلال نفس الفترة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن