حسنًا؟
بينام؟
كان الجميع على حين غرة. ما هي الصفقة مع الاسم المستعار؟
فتحوا Celestial Bane ، فحصوا اسم القلم وكان ... "أنا Y" ؟!
يا إلهي!
اعتقدوا جميعًا أن عيونهم خدعتهم. فرك أعينهم وفحصهم مرة أخرى ، كان ذلك حقيقيًا!
[لا يصدق! هل تعتقد أن هذه حيلة تسويقية؟ أو هناك حرف Y في الروايات الآن؟]
[هذه أخبار رئيسية! Y تكتب الروايات!]
[لا عجب أن لعنة السماوية كانت جيدة جدًا! إذن إنه عمل Y!]
[المؤلف هو dumbf * ck. أخذ هذا الاسم الرائع لجذب الانتباه! ألا يخاف أن يكون أضحوكة؟]
...
لبعض الوقت ، أصبحت منتديات المناقشة أكثر حيوية.
أكمل Ye Lingchen تمرينه الصباحي وانتهى من وجبة الإفطار التي أعدها Zhang Yunxi ، ثم استقل الحافلة إلى مكتب العاصمة الرياضي.
بعد أن شعرت بالملل على طول الطريق ، أخرج Ye Lingchen هاتفه وبدأ في التحقق من نتائج PK الخاصة بـ Celestial Bane.
أخبره Yogurt أن جلسة PK كانت عملية مهمة لرواية جديدة. بناءً على معاييره الأدبية ، لا ينبغي أن تكون نتائج PK الخاصة بـ Celestial Bane بهذا السوء.
عند دخول ركن المؤلف ، أصيبت يي لينجشن بالذهول. تم قصف قسم التعليقات بالتعليقات بينما ارتفع مخطط الهدايا الخاص به على طول الطريق!
خاصة بين Long Aotian و Lonely Sky Piercer. استمرت هداياهم في الظهور ، وكانوا جميعًا بمبالغ ضخمة. علاوة على ذلك ، يبدو أن كلاهما يتمتع بشخصية قوية ، مما يثير الطرف الآخر بشكل أنيق أثناء الإهداء والتفاخر على طول الطريق.
أسفل ذلك كانت هناك موجة ضخمة من الأصوات المحترمة ، كلهم ينظرون إلى الرجلين الثريين.
أخيرًا ، يبدو أن Lonely Sky Piercer قد فاز في المعركة. تم وضع اسمه في الجزء العلوي من مخطط الهدايا. علاوة على ذلك ، قام حتى بتغيير اسمه إلى Lonely Seeker of Loss. يا له من شخص مخيف.
بخلاف ذلك ، يبدو أن إحصاءاته مرت ببعض التغييرات المدمرة. ارتفع معدل التحصيل والتوصية بأصوات 10 مرات! كان هذا كله في ليلة واحدة!
مروع! لم يكن يتوقع أن يكون لتوصية حزب العمال مثل هذا التأثير!
في الوقت نفسه ، تحولت حواجب Ye Lingchen إلى عبوس عميق. ضمن التعليقات المختلفة التي تمدح الرواية ، كانت هناك أيضًا بعض الانتقادات الشريرة مختلطة فيما بينها.
[هراء * ر! كلام فارغ! اذهب واكتب رواية والدتك!]
[ما هذا الكلب؟ المؤلف لم يتخرج بعد من المدرسة الابتدائية ؟!]
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...