20🌹11

494 24 8
                                    

11
على الرغم من أن التجمع بدا وكأنه حدث رفيع المستوى ، إلا أنه في الحقيقة لم يكن يعتبر حزبًا من الطبقة العليا. لم يكن سوى حفلة للمبتدئين في المنطقة لجلب بعض المشاهير من قائمة B والشباب المدلل مع والديهم الأثرياء.

ومع ذلك ، لم يكن هناك نقص في موضوع المحادثة حول النساء الجميلات بغض النظر عن الدوائر المختلفة. تحول مظهر Zhang Yunxi بشكل طبيعي إلى النقطة المحورية لاهتمام المشهد بأكمله.

"من هي تلك الفتاة الجميلة ، لماذا لم أرها من قبل؟"

"إنها تبدو صغيرة جدًا وحساسة. أعتقد أنها لا تزال طالبة ".

"هذا العاهرة المسكين بجانبها لا يمكن أن يكون صديقها ، أليس كذلك. F * ck. إنه مثل لصق زهرة نضرة على زغب! "

"رأيت أنه تم إحضارهم بواسطة كونغ وي. سأبحث عن فرصة للحصول على السعر الذي تطلبه إذا استطعت ".

تجاهلت مجموعة الناس تمامًا وجود يي لينجشن. كانوا يناقشون Zhang Yunxi تقريبًا كما لو كانت شيئًا. تحدثوا كما لو أنه لا أحد سيحظى بفرصة القتال من أجل النساء في منطقتهم.

في هذه الأثناء ، تحدث أحدهم ، "توقف عن التفكير في الفتاة. انها محجوزة لجنرال موتورز وانغ من قبل كونغ وي ".

"GM وانغ؟ هذا الفتى يغير المرأة أسرع مما يغير ملابسه. أوه لا ، لقد تم إتلاف قطعة أخرى من الخضروات الجيدة ، "صاح أحدهم عاطفياً.

"F * ck. أنت تتحدث كما لو أنك لست كذلك فقط ". قال أحدهم بطريقة تشبه الشماتة ، "أتساءل ماذا سيحدث للصبي الصغير؟"

"هذا صحيح. سمعت أن جنرال موتورز وانغ تبهر ذات مرة بفتاة فكسر ساقي صديقها. ألقى على صديقه بعض المال كما لو لم يحدث شيء ".

"اعتقدت أن جنرال موتورز وانغ قد اصطحب سكرتيرته الصغيرة إلى الطابق العلوي للمبنى؟ أعتقد أنهم على وشك النزول قريبًا ... "

كان لدى جنرال موتورز وانغ مزاج متسلط ، لذلك لن يسمح أبدًا لأي امرأة كان يتخيلها أن تتركه. ربما ، سيشل جنرال موتورز وانغ الشاب الشاب على الفور عندما لاحظ وجود Ye Lingchen.

"انظر ، المدير العام وانغ هنا!" قال أحدهم.

شاهدوا رجلاً في منتصف العمر ببطن ضخم ووجه دهني يسير من الطابق الثاني بطريقة بطيئة وثابتة. كانت ذراعه ملفوفة حول امرأة ذات مظهر ساحر وكلاهما كانا يتحدثان بعيدًا بسعادة.

أضاءت عيون كونغ وي فجأة بمجرد أن رأت جنرال موتورز وانغ. بعد فترة وجيزة ، سارت في خطوات طويلة.

أعرب جنرال موتورز وانغ عن استيائه ونفاد صبره عندما رآها لأول مرة. ومع ذلك ، ظلت نظرته على الفور مركزة على Zhang Yunxi بمجرد أن رآها لأول مرة. تمنى أن يتمكن من تثبيت نفسه على جسد تشانغ يونكسي.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن