490🌵481

162 13 5
                                    


مع مرافقة قسم المحارب لـ Xia Haiquan وأولئك من بوابة الأرض بعيدا، وحتى المحنة جميعا.

على الرغم من أن شونان الكاملين بالكامل بمسحوق تليين العظام، إلا أنه لم يقتل ميتًا. لقد أصبحت عظامهم طرية خلال تلك الساعة.

على الأكثر، كانوا يتلقون الرعاية والإنجاب لفترة طويلة.

ولكن بعد تلك الحادثة، نظر الجميع إلى Xu Nan إلى Ye Lingchen بشكل مختلف. لقد كان شخصًا لا يرحم، وكان لا يمكن أن يكون رئيسهم. بعد مشاهدة قواه الرملية، كان الأمر أكثر غضبًا من مشاهدة سوبرمان في الأفلام.

كما تعلمت Ye Lingchen لكسبه.

بادئ ذي بدء، حصل على 820 مليونا. لقد كانت مكاسب هائلة غير متوقعة، وقد تجاوزت أمواله الحالية بالفعل مليار دولار دون أن تأخذ الشركة في الاعتبار. إذا أحصى أموال الحساب من Wanrong Technology، لكانت قد وصلت بالفعل إلى أكثر من 1.5 مليار. من الواضح أنه كان يقترب من هدفه المتمثل في شراء جزيرة.

ثانيا، تغير موقفه أيضا. كان من المحتمل جدًا أن تتم ترقيته مباشرة إلى حارس الطبقة الدنيا، مما يمنحه المؤهلات لشراء جزيرته. والأهم من ذلك أنه سيحصل على بعض الامتيازات في المستقبل. حتى لو قام ببعض الأشياء الصادمة كما كان من قبل، عندما يحين وقت الشدة، سيكون هناك دائمًا أشخاص يأتون لمساعدته.

بعد كل شيء، كان فنانو الدفاع عن النفس الأقوياء أيضًا موضع تقدير في الصين.

ومن هذا المنظور، كان من الحكمة بالنسبة له أن يوافق على الانضمام إلى قسم المحارب.

اليوم المقبل.

كان هناك مبنى مكاتب طويل في وسط العاصمة. كان الاسم ثلاثي الأبعاد والملفت للنظر "Vatti" منتصبًا عالياً في مبنى المكاتب. بلا شك، كان المقر الرئيسي لفاتي.

كان داخل المقر قاعة مؤتمرات يحضرها عدد كبير من الأشخاص. كانوا جميعا يرتدون البدلات والأحذية الجلدية. كان الأفراد من جميع الأعمار المختلفة حاضرين ومليئين بالطاقة. كانت نظراتهم مهيبة للغاية ومن الواضح أنهم لم يكونوا أشخاصًا عاديين.

كان يجلس في المقعد الأول رجل في منتصف العمر. كانت لديه لحية صغيرة على ذقنه، وملامح الرجل الصيني، وصلابة لا هوادة فيها بين حاجبيه.

"جميعكم الجالسين هنا هم من نخبة مواهب فاتي. أنا متأكد من أنكم جميعًا تعرفون سبب دعوتي لكم هنا. لقد قرأت بالفعل ملخص نتائج الربع الرابع. هل هناك أي شيء تريد قوله؟" سأل الرجل في منتصف العمر بكرامة.

عقد فاتي أربعة اجتماعات تم الترتيب لها مسبقًا كل عام والتي تم عقدها في نهاية كل ربع سنة لتلخيص نتائج هذا الربع.

كان من الطبيعي أن تقوم كل منطقة بمقارنة تلك النتائج. وطالبت مسؤولي المناطق المختلفة بالحضور والإبلاغ عن الوضع.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن