بعد نصف دقيقة ، نظر المخرج تشين إلى Ye Lingchen في تسلية. "إذا كان هناك أي شيء تريد قوله ، فكن ضيفي. أود أن أراك تجعلني أبدو جيدًا! "
غرقت عيون Ye Lingchen قليلاً ، وإن كان ذلك مع بصيص بارد خافت في نظره.
لم يكن لديه في البداية نية للاتصال طواعية بالمستر جيانغ. سيتم تسوية كل شيء إذا كان المستشفى قد تعاون للتو في القبض على الطبيب غير الأخلاقي ، لكن النتائج خيبته كثيرًا.
كانت المستشفيات هي الضمان الأخير لحياة الإنسان. إذا كان هذا الضمان الأخير ملوثًا بطريقة ما ، فقد وجدت Ye Lingchen صعوبة في تخيل أي شيء آخر يمكن للناس الاعتماد عليه.
بمجرد أن كان على وشك إخراج هاتفه ، سُمعت أصوات صاخبة فجأة.
”Grandmaster Yu! جراند ماستر يو هنا! "
"آه! إنه حقًا Grandmaster Yu! كان يظهر في الأخبار أثناء إنفلونزا متلازمة الرياح الحرارية ووقف بجانب الطبيب المعجزة Y. "
"هذا الحادثة غير مستقر كبير يو!"
استسلم الحشد بشكل غريزي وشاهدوا Grandmaster Yu يسرع من وتيرته.
خفق قلبه بقوة عندما رأى Ye Lingchen وتغير تعبيره بشكل كبير أيضًا. لقد كانت حقا معجزة دكتور واي!
لم يكن يي Lingchen شخصًا يمكنه نسيانه. في ذلك الوقت ، شكك حتى في المهارات الطبية لـ Ye Lingchen وجعل كل شيء صعبًا على الصبي ، ومع ذلك لم يكن سوى Ye Lingchen هو الذي أنقذ حفيده.
لم يستطع أن ينسى أبدًا تلك اللطف.
"Grandmaster Yu!" كما صُدم المخرج تشين. لم يكن يعرف سبب نزول Grandmaster Yu ، لكنه وقف على الفور وشرح ، "Grandmaster Yu ، هذه المجموعة من الناس تكذب عازمين على تشويه سمعة مستشفى Metropolis والتشهير بها. لقد تعاملت بالفعل مع هذه المسألة ".
"لقد تعاملت معها بالفعل؟ كيف تعاملت معها بالضبط؟ " رأى Grandmaster Yu يي Lingchen يعطيه نظرة وفهمها على الفور - لقد عرف من تكون Ye Lingchen لكنه اختار طرح هذا السؤال بدلاً من ذكر أي شيء عن هوية الصبي.
"هذا الشخص طبيب أيضًا ، ويريد تأطير أطباء مستشفانا. أخلاقه الطبية فاسدة وأنا أوصي بمنعه من ممارسة الطب مدى الحياة! " أشار المخرج تشين إلى يي جين وعلق بصدق. "أما بالنسبة للآخرين ، فهم متواطئون وسأجعلهم يغادرون مستشفانا!"
"كلام فارغ!" كان الصياد مضطربًا بشكل لا يصدق. لقد اعتبر Grandmaster Yu أمله الأخير وقال ، "Grandmaster Yu ، من فضلك اطلب العدالة من أجلي! كنت أعاني من تقرحات في القدم وجئت إلى هنا لأعالجها ، لكنني لم أتوقع أبدًا أن يصف الطبيب الدجال دواءً من شأنه أن يوقف شفاء جراحي! هذه مضيعة لي لأعطيه اثنين من أسماك الكارب الزهرية في كل مرة أتيت فيها للتشاور! "
تغير تعبير Grandmaster Yu قليلاً. أخذ القارورة السوداء من يد الصياد ، وفتحها ، ثم غرق أكثر في الكآبة.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...