تدفقت حركات Ye Lingchen بسلاسة وقلب جسده 360 درجة في الجو. أطلق العنان لقبضته وأصدر صوتًا مثل تشريح الهواء.
، كالأرنب وصامتًا.
لقد أداءً مثاليًا من يي لينجشين.
لقد بدأ تنفيذ لعبة Shadowbox بكثافة.
اندهش المصور والمخرج والجمهور في البيع المباشر.
بالكاد بعد لحظات ، دخلوا جميعًا في حالة جنون.
[666666 ، الله أنتم في الواقع كيف تمارس فنون الدفاع عن النفس!]
[إنه يتألق بشدة أنه يغمض عيناي. هذا رائع جدا! يشعر يشعر وكأنه شعور رائع
[لاجب أن الله يي مضاء جدًا عند لعب كرة السلة. هذا مارس الكونغفو من قبل. F * cking رائع!]
...
وابتدأ في التصوير.
أما بالنسبة للأعضاء في طاقم البرنامج ، فقد تم عرضه على جانب واحد وشاهدوا في حيرة منومة ، بينما Ye Lingchen في لعبة Shadowboxing.
، هذا الكلام ، والبعض ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر. على سبيل المثال ، عند إجراء تدريبات في التدريب العسكري ، سيكون هناك فرق واضح في خطوات المبتدئ والمعلم. يمكن للناس العاديين اكتشافه في لمحة.
على الرغم من أنهم لم يعرفوا أيًا من إجراءات Kungfu الروتينية ، فقد شعروا أن لكمات Ye Lingchen كانت مختلفة عن الرجال المسنين في الحدائق أو تلك التي شوهدت على التلفزيون. كلاهما كانا مفاهيم مختلفة تمامًا.
تميل اللكمات من قبل الناس العاديين إلى الميل نحو اللطف. أعطت قبضتهم انطباعًا عن الجميع بأنهم ناعمون. كانت الأناقة والنعمة هي الصفات الوحيدة لوصف تلك التحركات لأن الناس بالكاد سيشعرون بالتهديد منها. لكن لكمات يي لينجشن كانت مختلفة - فكل لكمة كانت مصحوبة بصوت قبضتيه وهي تقطع الهواء. كان من السهل تخيل القوة في كل حركة.
على الرغم من امتلاكه هذه القوة ، إلا أن تحركاته لم تكن أقل رشاقة وأعطت الجميع شعورًا لطيفًا.
كان الوقت لا يزال مبكرًا جدًا في الصباح وكان ذهن الجميع لا يزال في حالة ذهول قليلاً. ومع ذلك ، كانوا جميعًا مستيقظين على نطاق واسع عندما رأوا يي Lingchen لكمات.
كان مفهوم الكونغفو الصيني راسخًا بعمق في قلوب كل شخص صيني. في الماضي ، لم تكن هناك أسلحة وكان كل شيء يعتمد على أسلحة صلبة باردة. كان الكونغفو هو العامل المميز في فصل الفائز في معركة الحياة أو الموت!
حتى في عصر السلام والتكنولوجيا ، لطالما بقيت فنون الدفاع عن النفس في قلوب الناس لأن الكونغفو كان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالفروسية ، واستأصل الأقوياء لمساعدة الضعفاء ومن هم في محنة!
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...