330🍒321

111 11 14
                                    


كانت أهمية المعرفة لا ريب فيها. كان من المبادئ الأساسية أن يتم تقييم المعرفة وحمايتها.

يا لينغشين ، لكونه معجزة ، لم يسمح مطلقًا للمعرفة أن تُذل بهذه الطريقة!

نظرت المجموعة إلى Ye Lingchen في حيرة قبل تبادل النظرات مع بعضها البعض. كانت لديهم شكوك في جميع أنحاء الوجه ولم تقل Ye Lingchen كلمة واحدة لبعض الوقت.

أعطت مدبرة المنزل يي Lingchen نظرة فاحصة. "رئيس ، أنت ..."

"لدي فكرة." قال يي Lingchen فجأة.

"بوس ، ما الفكر؟"

"بوس ، كلنا استمعنا إليك؟"

"هل سنخرج جميعًا؟ كنت أعلم أنه لا يمكننا المغادرة هكذا! "

تمتم الحشد أدناه فيما بينهم ونظروا إلى Ye Lingchen.

"نستسلم!"

"..."

الصمت!

كان المكان كله صامتًا مميتًا!

ذهل الجميع. وقفوا في حالة ذهول لبعض الوقت مع تعبير مذهول على وجوههم.

بعد وقت طويل-

"لقد انتهى الأمر ، لقد انتهى الأمر. هناك شيء خاطئ في أذني. ماذا قال بوس للتو؟ "

"أعتقد أن بوس قال ... استسلم؟"

“F * CK! ماذا يعني ذالك؟"

"مستحيل! لا يمكن أن يكون مديري هكذا! "

تغيرت بشرة الجميع في لحظة ونظروا إلى Ye Lingchen في حالة من عدم التصديق.

"بوس ، هل تمزح معي؟" غرق وجه الرجل العجوز أيضًا وهو يحدق في Ye Lingchen بشكل لا يصدق.

"أنا جادة. هذه ليست مزحة! " بدا يي Lingchen رسميًا. "هذا هو القرار الذي اتخذته بعد دراسة متأنية."

لوح بيده وهدأ الوضع قليلاً في النهاية.

فجأة ، نظرت Ye Lingchen إلى أحد الرجال الموجودين هناك. كانت نبرته مريحة للغاية. "هل لديك حلم؟"

تم إلقاء القبض على الرجل مشبوهًا بالسؤال. لم يستطع إلا أن أومأ برأسه بعد لحظة وجيزة من التشاور. "نعم."

"ماهو حلمك؟" استمر يي Lingchen في السؤال.

"حلمي ..." توتر الرجل وتردد.

"تعال ، لا تخجل. نحن جميعًا إخوة هنا. تحدث بصوت عالٍ عن أحلامك! " قال يي Lingchen بصوت عالٍ بطريقة معدية للغاية.

"سأكون ملك فنون الدفاع عن النفس في بوابة الأرض!" احمر خجلاً الرجل وهو يخرج رأسه ويصرخ.

"تمام! هذا جيد! لديك مطاردة! " صفق له يي Lingchen وشجعه. ثم استدار وجهه مهيبًا وهز رأسه حزينًا. "هذا حلم جيد ، لكن لسوء الحظ ، لا يمكنك تحقيقه في حياتك كلها."

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن