90🍀81

251 12 1
                                    

تشدد جسد تشانغ يونكسي ونظر على الفور إلى Ye Lingchen بقلق ، "Lingchen ، يجب ألا تفعل هذا. فلنخرج من هنا."

كان والدها قدوة. جعلها تحتقر القمار ، لكنها في نفس الوقت تخاف منه. كان ذلك طريقًا بلا عودة. كانت غير راغبة في رؤية يي Lingchen تقع في القمار.

ابتسم Ye Lingchen وهو يهز رأسه ، "أشعر أنني أقامر ولكني لم أقامر من قبل. أنا لا أعرف كيف.

"كيف يمكنني الفوز إذا كنت تعلم؟"

أصبحت ابتسامة لي سي أكثر إشراقًا ، "يمكنك أن تتعلم إذا كنت لا تعرف. السيد الشاب يي ، اتبعني من فضلك. "

على الجانب الآخر من الطاولة كان هناك رف كتب. كانت هناك كتب عن تقنيات القمار. السيرة الذاتية لإله المقامرين ، وتعاليم ملك المقامرين ، وعلم نفس القمار ، وآخرين من نفس النوع.

"لقد جمعت معظم الكتب عن تقنيات القمار من جميع أنحاء البلاد. غطت جميع تقنيات وأساليب المقامرة تقريبًا. إذا كنت تتقنهم ، فستكون بالتأكيد إله المقامرين القادم! يمكن للسيد الشاب يي إلقاء نظرة عليهم إذا كنت مهتمًا ".

بعد ذلك ، أوصى Li Si بفارغ الصبر ببعض أفضل الألقاب لـ Ye Lingchen.

"أنت مستعد جيدًا!" أثنى يي Lingchen بابتسامة على وجهه. ثم انتزع كتابًا عشوائيًا من الرف.

"أسرار التعلم الذاتي للكازينو ، إتقان المقامرة +1"

"أسرار التعلم الذاتي للكازينو ، إتقان المقامرة +1"

"أسرار التعلم الذاتي للكازينو ، إتقان المقامرة +1"

...

"السيد الشاب يي ، أنت متأكد من أنك تعرف ماذا تختار. يحتوي هذا الكتاب على شرح معمق للكازينو. إذا تمكنت من فهمها ، فلن تهزم ".

أومأ Ye Lingchen برأسه ، ثم قام بعمل حكيم ، "لأكون صريحًا ، يُطلق على لقبي في هذا المجال اسم معجزة. أحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على تقنيات المقامرة هذه لأصبح لاعبًا محترفًا ".

بفت!

ليس فقط لي سي ، بدأ كل من حوله يضحكون بصوت عالٍ.

معجزة؟

يجب أن تكون هذه مزحة.

"هاهاها ، إنه أحمق ، أصبح مدمن مخدرات بعد بعض كلمات المديح البسيطة."

كبت لي سي رغبته في الضحك ، ثم بدأ بامتصاص يي لينجشن ، "أستطيع أن أقول بنظرة واحدة أن السيد الشاب يي شخص مميز. أنت تستحقين لقب المعجزة تمامًا! "

أومأت يي Lingchen برأسها بارتياح ، "إذا فزت لاحقًا ، فمن الأفضل ألا تكونوا غير أمينين حيال ذلك!"

"هاهاها ، السيد الشاب يي لا بد أنه يمزح. نحن ندير كازينو رسمي. عدم الأمانة؟ غير ممكن!"

ازهر وجه Li Si في ابتسامة مشرقة ، وضرب صدره بينما وعد Ye Lingchen. كان يرى عشرات الملايين يلوحون به.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن