290🍀281

125 10 5
                                    


"لماذا؟ لأن سيما يي كان حاكم جينغتشو آنذاك. لقد كان متمركزًا في Wancheng بدلاً من ساحة المعركة في Yangping ، فكيف يمكن أن تأتي استراتيجية Empty Fort التي تتضمن Zhuge Liang و Sima Yi؟ "

[F * ck ، هل يوجد شيء من هذا القبيل حقًا؟]

[هل يمكن أن تكون إستراتيجية القلعة الفارغة مزيفة حقًا؟]

[إذا وضعت الأمر على هذا النحو ... يبدو أنه حقيقي. لم تكن سيما يي وزوج ليانغ في نفس المكان على الإطلاق.]

أولئك الذين قرأوا الممالك الثلاث فهموا ذلك إلى حد ما.

عرف Ye Lingchen أنه لم يكن مقنعًا بدرجة كافية ، وبالتالي تابع ، "علاوة على ذلك ، من المستحيل فهم هذا من منظور منطقي!

"لنتحدث عن استراتيجية القلعة الفارغة أولاً. كان التفاهم العام هو أن سيما يي قاد قواته للهجوم. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى Zhuge Liang أي جنود ، لذلك فتح جميع البوابات الأربعة وأمر الجنود القدامى بتنظيف الطرق هناك. أمسك Zhu Geliang بـ Guqin ، وأشعل عصا جوس ، وأحضر طفلين صغيرين معه لحضور جلسة كاريوكي في برجه. جاء جيش سيما يي ورأى ذلك ولم يكن لديه أدنى فكرة عما يجري. ركب سيما يي نفسه على حصانه وأصيب بالصدمة. قال لنفسه ، "ماذا يفعل هذا الثور العجوز بحق الجحيم؟" فُتحت بوابات المدينة كما لو كان هناك نوع من الحفلات ، مما تركه في حيرة من أمره. لقد شعر أن Zhuge Liang قد نصب فخًا ، لذلك سحب قواته ".

[هذا صحيح ، هذه هي استراتيجية القلعة الفارغة.]

[666 ، إقامة حفلة ، غناء الكاريوكي؟ لماذا أنت مبهرج للغاية ، مضيف؟ هذا منمق جدا وبراق!]

[ما الخطأ في المنطق أعلاه؟ عزيزي المضيف ، يرجى مواصلة الشرح.]

ابتسمت يي Lingchen قليلا. "أولاً ، اشتهرت سيما يي بجيش قوامه مائة ألف. لقد كان يخاف فقط من كمين في المدينة ، أليس كذلك؟ ألن يكون من الممكن أن يرسل استطلاعًا للتوجه وإلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كان ذلك صحيحًا؟ لم يكن خائفا من بعض الألغام الأرضية المدفونة تحت الأرض ".

الذي - التي...

ذهل الجميع. كان الأمر كما لو كانوا مستنيرين فجأة وأصبح كل شيء منطقيًا!

كانت مفاهيمهم عن القصة مقيدة في الماضي وقبلت أفكارهم القصة دون وعي كما هي ، مما جعلهم غافلين عن الثغرة المحتملة. عندما تحدى Ye Lingchen فهمهم ، أصبح كل شيء فجأة واضحًا تمامًا لهم.

[لا حرج في هذا النوع من التحليل. كل ما يمكنني قوله هو أن المضيف هو 666 ...]

[الآن أجد الممالك الثلاث مثيرة للاهتمام. يا إلهي ، أنت موهوب حقًا وقد غيرت فهمي للتاريخ بشكل كبير.]

[ألغام أرضية؟ هههههه ، هل ستجعلني أضحك على نفسي حتى الموت بمسرحك؟]

[اللعنة! هل ما زلت أفشل تاريخي إذا كان المضيف هو مدرس التاريخ الخاص بي ؟!]

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن