360🍒351

125 13 7
                                    

مع اقتراب أسماك القرش ، كان الجميع على حافة الهاوية. احتفظوا برغبتهم في الصراخ بعيون ممتلئة بالدموع. حتى أن بعضهم نسي التنفس.

بدت الزعانف الثمانية وكأنها منجل حصادة قاتمة ، تقطع سطح البحر عندما تقترب منها.

بعد ذلك ، رفعتم مجاديفه بصمت. أدى ذلك إلى فصل الماء عن السطح ، مما تسبب في زورق الكاياك الخاص به للأمام بسرعة عالية دون إصدار صوت.

كان سريعًا للغاية. بحلول الوقت الذي أدرك فيه الجميع ذلك ، كان بالفعل على بعد أكثر من مائة متر وما زال مستمراً.

تقلص تلاميذ المجموعة على الفور ، وتحولت وجوههم إلى رماد.

"هو ... هرب ؟!"

"tt- هذا ..."

كلهم انتقلوا من الكفر إلى الغضب واليأس ثم استسلموا في النهاية. في قلوبهم ، ألقيت لعنات لا حصر لها على Lingchen.

بينهما ، كان يي لينجشن الأفضل في التجديف وكان قادرًا على الهروب بمفرده. لم يتوقعوا منه أن يتخلى عنهم حقًا ويجدف بعيدًا هكذا.

[f * ck! لا يصدق! لم أكن أتوقع أن أكون مثل هذا الشخص! الجميع يهتم بأنفسهم في مواجهة الخطر.] 𝓷𝓞𝓋ℯ𝓁𝗎𝓈𝒷.𝑪𝑜𝐌

[موذر * cker! يا له من جبان أن يهرب هكذا! نفاية! شخص حثالة!]

[هيه ، مع الحفاظ على تلك الواجهة طوال هذا الوقت. يستغرق الأمر لحظة من الخطر لإظهار قلب الشخص الحقيقي!]

[لكي نكون منصفين ، كان y يبذل قصارى جهده بالفعل. لقد حذر الجميع في البداية ولم يهرب إلا في اللحظة الأخيرة. لا يوجد شيء يمكنه فعله!]

[صحيح. تتوقع منه القتال مع أسماك القرش؟ هذا مجرد ميول انتحارية!]

[على الرغم من أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا ، فهل يصمت هؤلاء "القديسون". لكل فرد الحق في البقاء!]

...

"y ، أنت ..." نظرت تشن شياويان إلى يي لينجشن من خلال عينيها المملوءتين بالدموع في حالة من عدم التصديق. لقد صدمت من اختيار يي لينجشن للتخلي عن رفاقه.

"كيف هذا؟ هل خاب أملك؟" أنتم Lingchen بهدوء بصوت هادئ.

ترك تشين شياويان الصعداء ، ثم نظر إلى يي لينجشن عاطفياً قبل أن تقول بحسرة ، "نعم ، أنت تفعل هذا من أجلي ، أليس كذلك؟"

"هاه؟" أنتم Lingchen لم تكن قادرة على اتباع مسارها في الفكر.

"أنت تتخلى عنهم فقط للسماح لي بالعيش ، وتحمل عن طيب خاطر خطيئة خيانة رفاقك من أجلي!" يحدق تشن شياويان مباشرة في يي لينجشن. "لا داعي لأن تضحي بسمعتك لمجرد إنقاذي. لن أكون سعيدا بذلك. أنا على استعداد للموت معك! "

"بعد أن أنقذتني ، هل ستقتل نفسك لتعويض أرواحهم المفقودة ، باستخدام ذلك لتهدئة الجدل المحتدم؟" انجرفت تشن شياويان في خيالها ، وتدفقت دموعها إلى الأمام. "إذا ماتت ، فلن أزعج نفسي بالعيش."

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن