380🍒371

108 9 3
                                    

فالنجاح ، يا لينغشين ، تحب ، ورأس ، رأسه ، ورأسه رأسه.

أغلق وتنهد بتعبير بائس.

"رفض؟" صُنْق بانه عرضه. "ألوم نفسي على هذا الأمر .

"أنا أيضا المسؤول عن هذا." قال تشين على الفور "سأذهب معك لاحقًا" .

لم يلوموا يي Lingchen على ذلك. الطريقة التي احتقروا بها Ye Lingchen في الماضي كانت لا تطاق بالنسبة لأي شخص. علاوة على ذلك ، كان Ye Lingchen ماهرًا حقًا ، وكان شابًا أيضًا. هو الشعور بالإجراءات المنطقية.

رؤية الثلاثة يرقصون على نفس اللحن. لم يستطع السؤال ، "هل أنت متأكد من أنك تقف فقط في المقدمة؟"

حسناً ، حسناً ، حسن بابتسامة .

أومأ رئيس المكتب فانغ برأسه وألقى نظرة ترقب.

"هيهي ، فماذا لو كان ماهرًا حقًا؟ عندما يحين وقت القتال من أجل مجد بلدنا ، فإنه يتصرف مثل سلحفاة مرتعشة وليس لديه أي إحساس بالمسؤولية على الإطلاق. كيف يمكن لشخص مثله أن يصبح سلاحا سريا !؟ " الشاب بجانب رئيس المكتب فانغ لم يستطع إلا أن يشير.

جعلت كلماته بان هينج عبوسًا ، لكن الشاب كان يتمتع بجو من التعالي كلما تحدث ، مصحوبًا بنبرة ساخرة. كان مثل شاب غاضب ، كان حاقدًا في كلماته وغير ودود بشكل رهيب.

ومع ذلك ، جاء ذلك الشاب مع رئيس المكتب فانغ ، وعلى الرغم من أن الآخرين شعروا بعدم الارتياح ، إلا أنهم توقفوا عن الحديث فقط بدلاً من إظهار استيائهم.

الناس مثله يتحدثون بحزم ويجعلون الأمور تبدو سهلة بكلماتهم ، ولكن عندما يتلخص الأمر في فعل ذلك في الواقع ، لم يكونوا أكثر من حمقى مطلقين.

في تلك اللحظة ، كانت Ye Lingchen تجلس في الفصل. حمل هاتفًا محمولًا في يده وتفكر في الأمر لبعض الوقت.

أصبح من الواضح أن لعبة كرة السلة قد وصلت إلى نقطة قاتمة للغاية بالنسبة لـ Zhang He ليأتي ويتوسل إليه.

إذا لم ينضم إلى اتحاد كرة السلة ، فسيضحك بالتأكيد على هذا النوع من الأشياء. لم يكن له علاقة بكرة السلة.

ومع ذلك ، كان من الواضح أن Zhang He أدخل معلوماته في النظام بعد مغادرته آخر مرة. كان بالفعل عضوًا في اتحاد كرة السلة في العاصمة ويمكنه المشاركة في مباريات كرة السلة هذه نيابة عن الصين.

هل يشارك؟

كان يي لينجشين منزعجًا حقًا في المرة الأخيرة في الملعب ، وكان لا يزال غير سعيد في أعماقه. ومع ذلك ، عند التفكير في غطرسة Stick Nation ، أصبح أكثر استياءًا.

بالنظر إلى تعرض بلاده للإساءة من قبل الآخرين ، سأل Ye Lingchen نفسه عما إذا كان بإمكانه الوقوف مكتوفي الأيدي ، خاصةً عندما كان قادرًا جدًا.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن