80🥳71

314 15 12
                                    


"هنا شيء أكثر إثارة للإعجاب."

زأرت يي Lingchen في الضحك. في تلك اللحظة ، كانت هناك ذبابة تحلق في جوارها.

"إمسكها!"

"أوووو!"

عواء ليتل جرين وليتل جراي ، وفي نفس الوقت تجعدت أجسادهما ثم قفزتا لأعلى نحو الذبابة.

ومع ذلك ، كانت الذبابة سريعة جدًا ، وفي غمضة عين ، أفلت. صدم الصغيران الذئبان رأسيهما ضد بعضهما البعض بشكل أخرق ، وتدحرجا عندما ارتطما بالأرض ...

"هذا هو مجرد لطيف جدا!" وقعت شياو فيفي على الفور في حب الجراء ، وكان قلبها على وشك الانصهار من الجاذبية. "أريد أن آخذهم وأخذهم جميعًا لنفسي."

كانت تقولها فقط من أجلها. كانت تعلم جيدًا أن Ye Lingchen فقط هي التي يمكنها تدريب هذه الجراء الذئب ، ولن يتمكن أي شخص عادي من ترويضها عندما تنضج.

يفرك يي Lingchen أنفه ، ويرى موقف Xiao Feifei المبهج. قال ، "إذا كنت ترغب في ذلك ، فقط أخبرني في أي وقت ، وسأحضرهم معك."

"هذا سيكون رائع! عليك أن تعتني بهم جيدًا ". ردت Xiao Feifei بابتسامة وهي تنظر إلى Ye Lingchen. كانت عيناها منحنيتين مثل أقمار الهلال ومذهلة بشكل لا يضاهى. كان على Ye Lingchen أن يبطئ تنفسه لتهدئة قلبه الخفقان.

"أوه نعم. قالت شياو فايفي ، عابسة وهي تفرك رقبتها: "

عندما انتهت ، حركت جسدها الرقيق.

"حسنا لا مشكلة." أومأ Ye Lingchen برأسه ، واستقر تنفسه إلى حد ما لأنه أعجب بلياقة Xiao Feifei.

"الأخت لين ترغب في الحصول على تدليك منك أيضًا." أكمل شياو فيفي.

نظرت يي لينجشن إلى الأخت لين ، التي كانت تحمر خجلاً في صمت.

"لماذا لا أعطيها لكما في نفس الوقت؟"

"تستطيع فعل ذلك؟"

"بالتأكيد."

"هذا جيد ، التدليك الخاص بك يشعر بالارتياح." كان هناك تلميح من الإثارة على وجه Xiao Feifei.

"شيء واحد رغم ذلك. يجب أن يتحكم كلاكما في نفسه أثناء التدليك ، ويبذل قصارى جهدك حتى لا يصدر صوت ". قال يي Lingchen وهو يجهز نفسه لما سيأتي.

"لا تقلق ، لن يحدث ذلك."

...

تم تقديم التدليك ...

...

بعد ساعة ، تنهد Ye Lingchen بشدة ، ووجهه شاحب مثل ورقة.

ألم يقلوا أنهم لن يصدروا أي صوت؟ كذابون!

كانت شياو فيفي والأخت لين من الجميلات النائمات بعيون ضبابية ، بينما كانا مستلقين نصف نائمين.

كان يي لينجشن قد تفجرت في عروقه ، وملابسه وجسده غارقة في لمعان منه ، كما لو أنه تعرض لبعض التعذيب اللاإنساني.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن